فيليدج ريزيدينس روبرتسون كواي باي فار إيست هوسبيتاليتي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تحيط بسكن ريزيدنس فيليدج - Riverside Village البارات العصرية والمطاعم في حي روبرتسون، ويوفر خدمة واي فاي مجانية ومسبحاً في الهواء الطلق. ويوفر الفندق الذي يحتل المرتبة الأولى في Tripadvisor خدمة نقل مكوكية مجانية باتجاه واحد إلى منطقة رافلز ومبنى دي بي أس وبرج تيماسيك ومدينة سونتيك ودار البلدية صباح كل يوم من أيام الأسبوع.

تحتوي جميع الأجنحة الواسعة والعصرية والمكيفة على مطبخ مجهز بالكامل وغسالة ملابس وغرفة معيشة. كما تحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وطاولة لتناول الطعام. وتشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام أو دش.

يقع Village Residence Robertson Quay على مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من كل من محطة شايناتاون ومحطة كلارك كاي للقطارات السريعة. ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن شارع أورتشارد الشهير. كما يبعد مطار شانغي الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو ممارسة الرياضة في الجيم أو الاستفادة من مرافق الشواء. ويوفر الفندق أيضاً مواقف مجانية للسيارات وملعباً للأطفال.

تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال في صالة الإفطار خلال أيام الأسبوع ما عدا أيام العطلات الرسمية المحلية.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن الحد الأقصى لعدد الأسرّة الإضافية لكل نوع شقة هو سرير واحد.

===
يرجى الملاحظة أنه يجب الإقامة لمدة 7 ليالي كحد أدنى في كل حجز، ولا يسمح للضيوف بإنهاء إقامتهم قبل الموعد المحدد، ولن يتم استرداد أي مبلغ للضيوف الراغبين في تقصير مدة إقامتهم.

يجب دفع التكلفة الكاملة للإقامة عند تسجيل الوصول، وسيتم تطبيق التكلفة الكاملة للإقامة عند الحجز، وذلك لجميع الحجوزات غير القابلة للاسترداد.

===
يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال خفيفة (غير حلال) من الإثنين إلى الجمعة فقط (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطلات الرسمية المحلية).

===
يتم توفير خدمة تنظيف الغرف 3 مرات في الأسبوع.

===
يتم تخصيص مساحة واحدة مجاناً لوقوف سيارة لكل جناح محجوز.

===
تغادر خدمة النقل المجانية في اتجاه واحد من الفندق الساعة 7:55 صباح كل يوم من أيام الأسبوع، ولمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ Riverside Village Residences مباشرةً.

===
يرجى توفير نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لضمان الحجز عند تسجيل الوصول/الدفع في الفندق.

يرجى من الضيوف توفير ما يلي قبل 7 أيام من الوصول إلى الفندق عند دفع تكلفة الإقامة باستخدام بطاقة ائتمان شخص آخر:

1) وثيقة تفويض مع بيانات بطاقة الائتمان وتوقيع صاحب البطاقة
2) صورة بطاقة حامل البطاقة (بطاقة أمامية وخلفية مع توقيع حامل البطاقة)

يرجى الملاحظة: قد يتصل الفندق بحامل البطاقة للتحقق من صحة البيانات.

تتوفر تفاصيل الاتصال بالفندق في رسالة تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة