سويستول ميرشانت كورت سنغافورة

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر Swissotel Merchant Court غرف نوم واسعة ذات 5 نجوم، ويقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من خيارات الحياة الليلية ومحطة مترو الأنفاق Clark Quay. يطل على نهر سنغافورة، ببحيرته ذات المناظر الطبيعية وصالة الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار الـ24 ساعة.

تتميز الغرف بأثاث حديث، وتضم الغرف في Merchant Court Swissotel نوافذ كبيرة الحجم مطلة بشكل واضح على البركة، النهر، أو أفق المدينة. تمتع بالراحة من خلال تسهيلات إعداد الشاي/ القهوة المجانية، الأرضيات المفروشة بالسجاد والحمامات الرخامية.

مزودة بحمام سبا وزلاقات، البركة في الهواء الطلق مثالية للاسترخاء بعد الظهر تحت الشمس. كبديل ذلك، يمكنك ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المكون من طابقين أو الاسترخاء مع التدليك المريح في سبا Amrita.

ينتشر بوفيه يومي مع أطباق عالمية وأطباق متخصصة محلية لذيذة على العرض في مطعم سوق Ellenborough. كما يقدم Blue Potato الأطباق الغربية المختلفة عند حمام السباحة. و تتوفر المشروبات فى بار Crossroads.

يقع فندق Swissotel Merchant Court Singapore على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار Changi الدولي. كما يقع كل من طريق Orchard و حى الأعمال الرئيسى , على بُعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة بأن التدخين ممنوع منعاً باتاً في غرف الضيوف. وسيتم تطبيق رسم إصلاح قدره 275 دولار سنغافوري صافي لكل حالة تدخين.
==

يخضع الفندق حالياً لأعمال تجديد من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 9 صباحاً والساعة 6 مساءً (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية). وتشمل المرافق التي ستتأثر بهذه الأعمال ما يلي:
- السبا (سيعاد افتتاحه في يناير، 2016)
- صالة النادي التنفيذية سويس وغرف سويس التنفيذية (سيعاد افتتاحها في مارس، 2016)

قد يتعرض الضيوف خلال هذه الفترة لبعض الضوضاء أو الإزعاج البسيط. وسيتم بذل كل الجهود الممكنة للحد من أي إزعاج للضيوف.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة