بارك افنيو كليمنصو

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقة Park Avenue Clemenceau الأنيقة ذات الـ 4 نجوم على بعد 600 متر فقط من رصيف Clarke، والذي يُعتبر مركز الترفيه في المدينة. وتضم الشقة مسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية. كما يوفر مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية خدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى مراكز التسوق القريبة ومحطة قطار City Hall MRT.

يضم مكان الإقامة شقة مُزينة بشكل جميل تشتمل على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم. وتحتوي على مطبخ ومنطقة جلوس مريحة وحمام حديثة مُجهز بمرافق حوض استحمام أو دش. كما تضم تلفزيوناً بشاشة مسطحة وتكييفاً للهواء بالإضافة إلى مشغّل دي في دي وغسالة. ويشتمل المطبخ على فرن وميكروويف وآلة لطبخ الأرز وثلاجة.

توفر الشقة إطلالة جميلة على المدينة ونهر سنغافورة. كما تتوفر مرافق للشواء وجيم يعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال في الموقع.

تقع الشقة فوق مركز UE Square التجاري مباشرةً. وتبعد مسافة كيلومتر واحد فقط عن مركز Plaza Singapura التجاري ومحطة Dhoby Ghaut. كما يقع مطار شانجي الدولي على بعد 19.5 كم. ويوفر مكان الإقامة مواقف للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

يتم تقديم وجبة الإفطار من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 9 صباحًا.

يرجى ملاحظة أنه يتم تقديم وجبة الإفطار فقط من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة.

تتوفر خدمة تنظيف الغرف 3 مرات في الأسبوع، ولا تشمل غسل الصحون.

توفر الشقة خدمات نقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى محطة مترو أنفاق دابي غوت (من الإثنين إلى الجمعة). سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Park Avenue Clemenceau بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة