• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز فندق Miramar Singapore بموقعه على الجهة المقابلة لنهر سنغافورة البديع حيث يقدم مسبح وحوض إستحمام ساخن في الهواء الطلق، بالإضافة إلى حافلة نقل مكوكية مجانية من وإلى شارع Orchard Road ومحطة مترو الأنفاق Clarke Quay، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المطاعم وخيارات الحياة الليلية في حي Robertson ورصيف كلارك، ويمكن للضيوف أيضا تناول الطعام في أي من المطاعم الثلاث أو الاستمتاع بمساج في السبا.

تتميز جميع غرف الضيوف المُكيفة بديكورات حديثة وتوفر إطلالات إما على المسبح أو المدينة أو على نهر سنغافورة، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وثلاجة صغيرة، ويضم الحمام الداخلي إما حوض استحمام أو دش، ويمكن للضيوف المغادرين في وقت متأخر إستخدام غرفة الدش للإنتعاش مجانا.

يقع فندق Miramar Singapore على بعد 5 دقائق بالسيارة من شارع Orchard، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من منطقة خليج مارينا، ويقع مركز التسوق Great World City والحي الصيني على بعد كيلومتر واحد من الفندق تقريبا، كما يبعد الفندق مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي.

يقدم المطعم الياباني Ikoi بوفيه ياباني على طراز الاكل حتى الإشباع، ويتضمن قطع الساشيمي الطازجة، وطاسات udon الساخنة وتشكيلة واسعة من السوشي، ولتناول المأكولات العالمية يمكن زيارة Fern Tree Cafe والذي يقدم بوفيه إفطار أمريكي يومي، في حين يقدم مطعم Peach Garden Sichuan أطباق سيتشوان أصلية.

يمكن للضيوف زيارة مركز اللياقة البدنية للتمارين المنعشة، ومن ثم السباحة في المسبح، ويمكن للضيوف ترتيب رحلات يومية في مكتب الجولات السياحية أو الاستفادة من مركز رجال الأعمال، ويمكن تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال المتوفر على مدار الساعة.

معلومات هامة

يرجى تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لضمان حجزك عند تسجيل الوصول في الفندق لأغراض تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة