بريزر بليس روبرتسون ووك سنغابور

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تم بناء Fraser Place Robertson Walk Singapore على طراز قرية متوسطية، ويوفر شققًا مفروشة بالكامل من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكي المجانية. كما تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية في اتجاه واحد لنقل الضيوف إلى طريق اوركارد الشهير وSuntec City. كما يتوفر مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

تضم جميع الشقق المُكيفة والفسيحة والمُجهزة بإضاءة جميلة مطبخًا، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي. كما تحتوي بعض الشقق على غسالة ملابس ومجفف ملابس. وتشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يقع Fraser Place Robertson Walk Singapore على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من خيارات الحياة الليلية والمطاعم الشهيرة على رصيف كلارك. ويبعُد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار شانغي الدولي. ويتوفّر موقف مجاني لسيارة واحدة لكل شقة محجوزة.

يُمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة البخار والساونا بعد ممارسة التمارين الرياضية. وتتوفر غرفة لعب للأطفال ومرافق للشواء.

يقدم مطعم Hub الأطباق الآسيوية والغربية، مع توافر خيار الجلوس في الهواء الطلق. كما تتوفر إمكانية تناول الطعام في الغرف عبر خدمة الغرف. ولا يقدم المطعم المفتوح لتناول الطعام طوال اليوم لحم الخنزير ودُهن الخنزير.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنّه يجب أن يكون عمر الضيف 21 سنة على الأقل لتسجيل الوصول.

= =
يُرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون حامل بطاقة الائتمان حاضراً عند تسجيل الوصول، وإلا فسيتم طلب بطاقة ائتمان بديلة.

==
يجب الدفع المُسبق لمبلغ تأمين / وديعة بقيمة إقامة ليلة واحدة في الغرفة، وذلك قبل يوم واحد على الأقل من تاريخ الوصول لضمان تسجيل الوصول المبكر، وبانتظار دفع مبلغ التأمين / الوديعة، سيكون تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر رهناً بتوافر الشقة، كما يتم تطبيق تكاليف على ذلك.

===
يجب على الضيوف الذين يرغبون في تقصير مدة إقامتهم دفع تكلفة مدة الإقامة المحجوزة بالكامل.

===
تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شارع أوركارد وسونتيك سيتي من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً يومياً، ويُرجى الاتصال بالفندق للحصول على مزيد من التفاصيل.

====
تتوفر خدمة تنظيف الغرف يومياً ما عدا يوم الأحد وأيام العطلات الرسمية المحلية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة