• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

Copthorne King’s هو عبارة عن فندق أنيق يقع على جانب نهر سنغافورة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة الحي الصيني للمترو. يضم مسبح في الهواء الطلق مع مسبح سبا و4 خيارات لتناول الطعام وموقف مجاني للسيارات ويوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

تتميّز غرف الضيوف في فندق Copthorne King’s بديكورات داخليّة عصريّة تزخر بالضوء الطبيعي. وتحتوي جميع الغرف المُجهزة بشكل جيد على مكتب عمل ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات فضائيّة.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في غرفة اللياقة البدنيّة في الفندق أو ممارسة مهاراتهم في لعبة الغولف في ملعب الغولف الصغير المُخصص للتدريب. وتشتمل المرافق الترفيهيّة الأخرى على ساونا وغرفة بخار.

يتم تقديم الأطباق الصينيّة في مطعم Tien Court الحائز على جوائز والذي يوفّر خدمة واي فاي مجانيّة. ويقدّم مقهى Princess Terrace بوفيه إفطار عالمي ومأكولات محليّة. في حين تقدّم صالة Connections المشروبات والموسيقى الحيّة.

يوفر فندق Copthorne King’s Hotel خدمة النقل المكوكية المجانية إلى منطقة رافلز ومركز Marina Bay المالي ومحطة Outram Park MRT وطريق اوركارد والحي الصيني. ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن الأسعار لا تشمل وجبة الإفطار للضيوف الإضافيين، وينطبق هذا على جميع أنواع الغرف التي يمكن أن تتسع لأسرّة إضافية، كما يتوفر الإفطار للضيوف الإضافيين (الأطفال أو البالغن) مقابل تكلفة إضافية (يرجى الرجوع إلى سياسات الفندق).

يرجى تقديم تفاصيل رحلات وصولكم الجوية في قسم ملاحظات الضيوف بالحجز الخاص بكم.

يوفر فندق كوبثورن كينغز خدمات نقل إلى مناطق رائجة في المدينة،
ويرجى الاتصال بالفندق مباشرة لمزيد من المعلومات (كالأوقات ونقاط الاستقبال للتوصيل).

يرتكز توافر المقاعد على أساس تقديم الخدمة لمن يأتي أولاً وتتوفر الخدمة للمقيمين في الموقع فقط.

يرجى ملاحظة أنه في حالة الاختناق المروري أو الظروف الجوية السيئة لن تكون شركة الحافلات والفندق مسؤولين عن تأخر وقت الاستقبال للتوصيل بحافلة النقل، ويرجى الانتظار في موقع الاستقبال المتباين على الأقل 10 دقائق قبل الوقت المقرر.

قد يتكون السعر الإجمالي من مزيج من الأسعار اليومية المختلفة.

يجب أن تكون أعمار الضيوف 21 سنة فما فوق لتسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة