• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع 5footway.inn Project Boat Quay على طول نهر سنغافورة، ويوفر غرف نوم مشتركة معاصرة مع خدمة الواي فاي المجانية، يستغرق الوصول إلى محطة مترو أنفاق كلارك كواي 10 دقائق سيراً على الأقدام، ويقع عبر النهر من متحف حضارة آسيا ومبنى البرلمان.

تحتوي جميع الأسرّة ذات الطابقين على ضوء مستقل للقراءة، كما تتوفر مقابس كهربائية وخزائن شخصية، كما يمكن للضيوف استخدام الحمام المشترك المزود بمرافق دُش مياه ساخنة أو باردة ولوازم استحمام مجانية.

يقع 5footway.inn Project Boat Quay على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الملاهي الليلية المتنوعة في كلارك كواي وعلى بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق رافلز بليس، كما يقع على بعد 30 دقيقة بسيارة أجرة من مطار شانغي الدولي أو رحلة لمدة ساعة بالقطار والباص.

يضم 5footway.inn Project Boat Quay معرض 76، وهو معرض تصوير فوتوغرافي يعرض صور شهيرة بالأبيض والأسود للمصور الصحفي الشهير على مستوى العالم إدوين كو، ويتوفر أيضاً تراس خارجي مع إطلالات جزئية على مارينا باي ساندز ويضم منطقة داخلية لتناول الطعام حيث يتم تقديم وجبة إفطار يومياً.

معلومات هامة

يجب أن يقوم الضيوف بإظهار وثيقة سفر سارية عند تسجيل الوصول.

===
يُرجى المُلاحظة أن بيت الشباب يقبل الدّفع نقداً فقط عند تسجيل الوصول. ويُسمح بتواجد الزُوار فقط في منطقة مكتب الاستقبال.

===
لا يقوم بيت الشباب باستضافة الأطفال تحت سن العامين. الأطفال (الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 سنة) يجب أن يكونوا بصحبة البالغين المقيمين في الغرفة الخاصة، وسيتم خصم سعر سرير اضافي.

===
يرجى ملاحظة أن الغرف الخاصة تشمل منشفة مجانية واحدة لكل شخص. وفيما يتعلق بصالات النوم المشتركة يمكن للضيوف استعارة المناشف بتكلفة إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة SGD 20 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة