• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يعتبر سويسأوتيل ذا ستامفورد الواقع فوق محطة مترو سيتي هول واحداً من أطول الفنادق في جنوب شرق آسيا. ويضم سبا ومسبحين و15 خيار لتناول الطعام، بما في ذلك بار على السطح.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وآلة لصنع القهوة / الشاي. كما تحتوي بعض الغرف على مشغّلات دي في دي وقواعد للآيبود وأنظمة ترفيه من ماركة بوس.

يبعد سويسأوتيل ذا ستامفورد مدّة 10 دقائق بالقطار عن منطقة أورتشارد روود للتسوق. كما يقع دولاب هواء سينغافورة فلاير على بعد 15 دقيقة بالقطار. وتقع خيارات الحياة الليلية في بووت كواي وكلارك كواي على بعد حوالي 20 دقيقة سيراً على الأقدام.

يعتبر الفندق جزءاً من مجمع رافليز سيتي الذي يضم مركز للتسوق والمؤتمرات. كما يتوفر مركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيداً و6 ملاعب تنس، وكذلك تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة من أجل راحة الضيوف.

يضم سويسأوتيل ذا ستامفورد 10 مطاعم تقدم مجموعة كبيرة من المأكولات بما في ذلك أطباق البيراناكان والأطباق الكانتونية واليابانية. كما يوفر Equinox الموجود في الطابق 70 إطلالة بزاوية 360 درجة على مدينة سنغافورة بينما يقدم المأكولات الآسيوية والغربية. ويقدم Jaan الطعام الفرنسي. وكذلك تقدم بارات الفندق الـ 3 بما في ذلك City Space، النبيذ الممتاز والسيجار، وتتميز بأجواء مريحة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه خلال هذه الأحداث فإن الغرف لن توفر إطلالات على:
- تدريبات مواكب اليوم الوطني SG50 واليوم الفعلي للعروض
- مضمامير السباق الليلية خلال فترة سباق سيارات الـفورميولا F1
- الألعاب النارية ليلة رأس السنة

====
يتم تطبيق رسوم الإفطار للطفل الذي يتشارك السرير الموجود في مكان الإقامة.

===
يُرجى تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لضمان الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق.

====
يُرجى المُلاحظة أنه يتم حجز صالة نادي Swiss التنفيذية وThe Living Room للضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 12 سنة من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً يوميًا، حيث سيتم تقديم الكحول خلال هذه الفترة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة