منتجعات سينتوسا العالمية - فندق هارد روك

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Hard Rock Singapore ذو التصميم المستوحى من ثقافة موسيقى الروك آند رول ضمن منتجعات World Sentosa. ويضم مسبحًا لا متناهي وقاعة رقص تضم 6500 مقعد و 30 غرفة وظيفية ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

تقع استوديوهات Universal Singapore و S.E.A. Aquarium™ أكبر متحف مائي في العالم و Adventure Cove Waterpark™ ومتحف Maritime Experiential ضمن منتجعات World Sentosa.

قع فندق Hard Rock على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مركز Vivocity للتسوق وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة، كما يبعد مطار شانغي الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

توفر الغرف المكيفة أنظمة ترفيه أكثر حداثة وميني بار، وقد تم تصميم الحمامات الداخلية على شكل غرفة ارتداء الملابس من وراء الكواليس، وهي تشتمل على دشات بمياه ساخنة. كما تتوفر خدمة الواي فاي.

يقدم مطعم Starz بوفيه غداء وعشاء عالمي، بينما يقدم بار Rock Pool الواقع بجانب المسبح مشروبات متنوعة منعشة، ويمكنكم الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات مع الموسيقى الترفيهية في بار The Rock.

معلومات هامة

فاز فندق هارد روك بالجائزة الذهبية لأفضل 5 فنادق في آسيا في فئة جوائز آسيا البلاتينية للضيافة (HAPA) من نوع فندق ديلوكس متميز، والتي تم منحها من قبل المجموعة الإقليمية لجوائز آسيا البلاتينية للضيافة 2011-2013.

تم اختيار فندق هارد روك سنغافورة كأحد الفنادق الـ20 الأكثر عصرية في سنغافورة من قبل جائزة TripAdvisor’s 2012 Travelers’ Choice.

====
يرجى ملاحظة أن الحقائب تخضع للتفتيش قبل الدخول إلى متنزه أدفنتشر كوف المائي.

====
يتمتع جميع الضيوف بموقف سيارات مجانًا خلال فترة إقامتهم، ويقتصر ذلك على دخول واحد إلى الفندق في اليوم الواحد.

====
يحصل الضيوف على تذكرة سنتوسا (لقطارات المونوريل) مجانًا عند تسجيل الوصول للاستمتاع بالانتقال غير المحدود بين جزيرة سنتوسا ومرفأ فرونت (فيفوسيتي).

====
يرجى ملاحظة أنه ستتم تسوية الدفع المسبق للحجوزات الغير قابلة للاسترداد من قبل “مركز الاتصال التابع لعالم منتجعات سنتوسا”.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة