• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Matchbox The Concept Hostel في بيت متجر تراثي على مسافة قريبة مشياً على الأقدام من مركز Maxwell Road Hawker ومركز Amoy Street Food ويقدم مكان إقامة بأسعار معقولة مع خدمة واي فاي مجانية ووجبة إفطار يومية.

يتمتَع بيت الشباب بموقع مركزي في قلب المدينة. ويبعد Raffles Place مسافة 950 متر في حين يقع Marina Bay Sands المرموق على بعد كيلومترين. ويمكنك أيضاً تفقُد الشوارع الحيوية في الحي الصيني على مسافة 500 متر فقط. كما توجد جزيرة سنتوسا على بعد 4 كم في حين يقع مطار شانجي الدولي على مسافة 17 كم من بيت الشباب.

يتم تبريد صالات النوم المشتركة بتكييف. كما أنها تتميز بديكور عصري وتشمل خزائن شخصية فردية وستائر للخصوصية. ويتوفر للضيوف الدخول إلى مرافق الحمام المشتركة ويمكنهم الاختيار بين وسائد ناعمة أو صلبة.

تتوفر تذاكر مناطق الجذب بسعر مخفض في بيت الشباب الذي يتميز بطاقم عمل ودود. ويمكن للضيوف الاسترخاء على كرسي مساج لكامل الجسم أو استخدام مدلك للرقبة ومدلك للقدم. كما يتوفر الاستخدام المجاني لأجهزة الكمبيوتر في اللوبي.

تشمل وجبة الإفطار على تدفق مجاني للقهوة والشاي والحليب والعصير، في حين لا يضم Matchbox The Concept Hostel مطعم مع ذلك يمكن للضيوف تجربة مطاعم وبارات ومقاهي مختلفة على مقربة من بيت الشباب.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن مكتب الاستقبال مفتوح يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى 11 مساءً. ويرجى من الضيوف الذين سيصلون خارج ساعات العمل إبلاغ مكان الإقامة مُسبقاً. ويمكن للضيوف استخدام معلومات الاتصال الموجودة في رسالة تأكيد الحجز. يرجى إبلاغ Matchbox The Concept Hostel بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة