• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع 5footway.inn Project Chinatown 2 في منازل متجر مستعادة على امتداد طريق الجسر الجنوبي، ويضم غرفاً مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية واسعة النطاق، ويقدم مكان الإقامة إفطاراً يومياً مع مجموعة مختارة من الحبوب والخبز المحمص والفواكه والمشروبات الساخنة.

تتميز هذه الغرف المكيفة بتصميمات داخلية عصرية بسيطة وتشتمل على مراتب مضادة للغبار والسوس وتوفر إضاءة شخصية للقراءة ومنافذ كهربائية عالمية، ويمكن للضيوف استخدام مرافق الحمام المشترك، كما يتوفر أيضاً حمام للإناث فقط.

يمكنكم الاسترخاء في منطقة الجلوس المشتركة واستخدام المرافق المتوفرة في المخزن، ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة تلبية طلبات الضيوف، كما تتوفر أيضاً مرافق غسيل الملابس ذاتية الخدمة، ويمكن شراء تذاكر بأسعار مخفضة لمناطق الجذب السياحي المحلية من موظفي مكتب الاستقبال.

يقع معبد سري ماريامان التاريخي قبالة 5footway.inn Project Chinatown 2 مباشرة، في حين يقع شارع Club وآن سيانغ هيل وراءه مباشرة، ويقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو أنفاق تيلوك آير وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو أنفاق الحي الصيني، ويبعد مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من منطقة رصيف كلارك الحيوية، وتقع أماكن التسوق وتناول الطعام في طريق Orchard على بعد 10 دقائق بالسيارة في حين يستغرق الوصول إلى مطار شانغي الدولي 25 دقيقة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن بيت الشباب يقبل الدفع النقدي فقط عند تسجيل الوصول. ويُسمح بتواجد الزُوار فقط في منطقة مكتب الاستقبال.

===

لا يقوم بيت الشباب باستضافة الأطفال تحت سن العامين. جميع الأطفال من عمر سنتين فما فوق، يطلب رسوم على السرير على السعر القياسي والأطفال ما بين عمر 2 و12 سنة يجب أن يكونوا برفقة أحد بالغ في الغرف الخاصة. وسيتم احتساب الأطفال البالغون من العمر أكثر من 12 سنة كأشخاص بالغين. من أجل سلامة وأمن الضيوف، يسمح فقط للزوار في منطقة الاستقبال.

===

يجب أن يقوم الضيوف بإظهار وثيقة سفر سارية عند تسجيل الوصول.

===
يرجى ملاحظة أن الغرف الخاصة تشمل منشفة مجانية واحدة لكل شخص. وفيما يتعلق بصالات النوم المشتركة يمكن للضيوف استعارة المناشف بتكلفة إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة SGD 20 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة