5فوتواي.إن بروجكت تشاينا تاون 1

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع بيت الشباب العصري 5فوتواي.إن بروجكت تشاينا تاون 1 على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق تشايناتاون، ويوفر صالات نوم مشتركة مع خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر مكان الإقامة المشروبات الساخنة المجانية طوال اليوم، ويقدم وجبة إفطار يومية مجانية تشمل مجموعة مختارة من الحبوب والخبز المحمص والفواكه.

تحتوي جميع صالات النوم المشتركة المكيفة ذات اللون الأبيض على أسرّة بطابقين ومراتب مضادة لعث الغبار، وتتوفر مصابيح فردية ومقابس كهربائية وخزائن شخصية للضيوف، ويمكن للضيوف أيضًا استخدام مرحاض مشترك وحمام مزود بلوازم استحمام مجانية ودُش بمياه ساخنة/باردة، كما يتوفر حمام للإناث فقط.

يحتوي بيت الشباب على تراس خارجي وصالة مريحة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة التلفزيون أو استخدام كمبيوتر آي ماك مجانًا، وتتوفر خدمات غسيل الملابس ذاتية الخدمة مقابل تكلفة إضافية، كما يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة يومياً خدمات تخزين الأمتعة، ويمكن شراء تذاكر بأسعار مخفضة لمناطق الجذب السياحي المحلية من موظفي مكتب الاستقبال.

يقع 5فوتواي.إن بروجكت تشاينا تاون 1 على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من كلارك كواي وبوت كواي، وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق كلارك كواي وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة ورشارد رود للتسوق، ويبعُد مطار شانغي الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن الدفع يكون نقداً فقط عند تسجيل الوصول.

===

لا يقوم بيت الشباب باستضافة الأطفال تحت سن العامين. جميع الأطفال من عمر سنتين فما فوق، يطلب رسوم على السرير على السعر القياسي والأطفال ما بين عمر 2 و12 سنة يجب أن يكونوا برفقة أحد بالغ في الغرف الخاصة. وسيتم احتساب الأطفال البالغون من العمر أكثر من 12 سنة كأشخاص بالغين. من أجل سلامة وأمن الضيوف، يسمح فقط للزوار في منطقة الاستقبال.

===

يجب إبراز وثيقة سفر صالحة من طرف كل ضيف عند تسجيل الوصول.

===

يرجى ملاحظة أن الغرف الخاصة تشمل منشفة واحدة مجانية لكل شخص. وفيما يتعلق بصالات النوم المشتركة يمكن للضيوف استعارة المناشف بتكلفة إضافية (قدرها 2 دولار سنغافوري لكل قطعة).

===

يرجى ملاحظة أنه سيتم تحصيل وديعة تأمين قابلة للاسترداد بقيمة تبلغ 20 دولار سنغافوري للشخص الواحد عند تسجيل الوصول.

=== سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة SGD 20 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة