نزل 5 فوتواي بروجيكت آن سيانغ

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع 5footway.inn Project Ann Siang على طول طريق الجسر الجنوبي في الحي الصيني، وهو بيت شباب حديث يقدم صالة نوم مشتركة وغرف خاصة مع خدمة الواي فاي المجانية. ويمكن للضيوف الوصول إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق غسيل الملابس.

يقع 5footway.inn Project Ann Siang على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من البارات والمطاعم في شارع Club. ويقع بيت الشباب على بُعد 200 متر من مركز تراث الحي الصيني، وعلى بُعد 300 متر من معرض مدينة سنغافورة، وعلى بُعد 300 متر من معبد سري ماريامان. ويبعُد مطار شانغي مسافة 17 كم.

تتميز جميع الغرف بأنها مكيفة الهواء، وتوفر الوصول إلى حمام مشترك. وتحتوي بعض الغرف الخاصة على حمام داخلي.

تشمل المرافق الأخرى صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة وتراس.

معلومات هامة

يُرجى مُلاحظة أن الدفع يكون نقدًا فقط عند تسجيل الوصول.

===

لا يقوم بيت الشباب باستضافة الأطفال تحت سن عامين، وبالنسبة لجميع الأطفال من عمر سنتين فما فوق، يطلب دفع رسوم على السرير على أساس السعر القياسي، ويجب أن يكون الأطفال ما بين عمر عامين و12 عام برفقة شخص بالغ في غرفة خاصة. وسيتم احتساب الأطفال البالغون من العمر أكثر من 12 سنة كأشخاص بالغين. ولأجل سلامة وأمن الضيوف، يسمح للزوار بدخول منطقة الاستقبال فقط.

===
يجب إبراز وثيقة سفر صالحة لكل ضيف عند تسجيل الوصول.
===

يُرجى ملُاحظة أن الغرف الخاصة تشمل منشفة واحدة مجانية لكل شخص. وفيما يتعلق بصالات النوم المشتركة، يمكن للضيوف استعارة المناشف مقابل تكلفة إضافية (2 دولار سنغافوري لكل قطعة).

===

يُرجى مُلاحظة أنه سيتم تحصيل وديعة/ تأمين قابلة للاسترداد بقيمة تبلغ 20 دولار سنغافوري للشخص الواحد عند تسجيل الوصول.

===

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة