• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Monument Jordaan في قناة Brouwersgracht التي تعد جزءًا من Canal Belt المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من المحطة المركزية. وتوفر مكان إقامة فسيح في وسط المدينة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تقع هذه الشقة ذات التصميم الفني الأنيق في مبنى ضخم، وتضم غرفة معيشة كبيرة وصالة. كما تم تجهيز الحمام بدش ومجفف الشعر ومرحاض وغسالة.

يمكن للضيوف تحضير وجبات طعام في المطبخ المجهز بشكل جيد. وتتوفر مجموعة كبيرة من المطاعم في منطقة Monument Jordaan / Brouwersgracht مباشرةً.

يقع مكان الإقامة على بعد كيلومتر واحد من ساحة دام وكيلومترين من متحف NEMO للعلوم. كما يبعد مسافة 6 دقائق سيراً على الأقدام عن موقف Martelaarsgracht للترام الذي يوفر وصلات نقل مباشرة إلى حي المتاحف في 15 دقيقة. في حين تبعد Leidseplein مسافة 7 دقائق بالترام.

معلومات هامة

يُطلب تقديم بطاقة هوية سارية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول، وسيتم الحصول على نسخة من هذه البطاقات ويُطلب من الضيوف توقيع اتفاق لضمان الوديعة ضد التلفيات.

يُرجى الملاحظة أن مونيومنت يوردان / برورزقراكت لا يضم مكتب استقبال، وسيقوم مكان الإقامة بالاتصال بكم مسبقاً لترتيب تسجيل الوصول، ويُرجى إبلاغ مكان الإقامة بالوقت المقدر لوصولكم من خلال إدراج ذلك في صندوق الطلبات الخاصة. يرجى إبلاغ Monument Jordaan / Brouwersgracht بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام