دبل تري باي هيلتون محطة أمستردام المركزية

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يجمع DoubleTree by Hilton Amsterdam Centraal Station بين الغرفة العصرية الانيقة ومرافق تجارية مع أحدث تقنيات A / V، ومركزا للياقة البدنية والموقع يعتبر مثالي ومطل على نهر آي ووسط المدينة. يقع بجوار محطة أمستردام المركزية للسكك الحديدية ويضم صالة سكاي أمستردام مع إطلالات خلابة على المدينة.

جميع غرف الضيوف في مكان الإقامة هذا تشمل على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وتلفزيون/جهاز كمبيوتر آبل آيماك وواي فاي مجاني. تأتي الغرف والأجنحة التنفيذية مع الوصول على مدار 24 ساعة إلى الصالة التنفيذية في الطابق الأرضي والتي توفر وجبة إفطار مجانية في الصباح، والمشروبات، والفواكه والوجبات الخفيفة في فترة ما بعد الظهر.

يضم مكان الإقامة صالة ألعاب رياضية ذات تقنية عالية والعديد من المساحات في الهواء الطلق بما في ذلك الفناء. كما تتوفر مجموعة مختارة واسعة من الكتب والمجلات للتمتُع بقراءة جيدة.

يتمتع الضيوف بالاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والنكهات المحلية في واحد من ثلاثة خيارات لتناول الطعام داخل الفندق، كما يمكن للضيوف تجربة المأكولات الفاخرة في المساء في أجواء مريحة في مقهى سيتي والاستمتاع بالإطلالات على قنوات Oosterdok، تمتع بتناول وجبة خفيفة في بار اللوبي، ثم توجه إلى صالة سكاي أمستردام على الطابق الـحادي عشر. يوفر في المساء بار وتراس السطح المشروبات والوجبات وكذلك النغمات الراقية من لاعب الـ DJ.

تتوفر خطوط الترام والمترو على بُعد أقل من دقيقتين سيرا على الأقدام. وتقع ساحة Dam على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق، يبعد مطار سخيبول أمستردام مسافة 20 دقيقة بالقطار أو السيارة.

معلومات هامة

يمكن للضيوف ركن سيارتهم في مرآب السيارات العام Parking Centrum Oosterdok.

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع وديعة بقيمة 50 يورو في اليوم الواحد. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 50 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام