• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Sir Albert بجانب ساحة المتاحف أمام متحف Rijksmuseum وعلى بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ساحة Leidse وحي كانال الشهير. ويقدم غرفا مصممة بأناقة مع إطلالات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

تتميز تصاميم جميع الغرف بأنها مستوحاة من مختلف الحركات الفنية من الماضي. وتضم جميع الغرف بارًا خاص وتحتوي على ماكينة صنع القهوة Illy وتلفزيون ال إي دي مع قنوات فضائية ومجفف شعر ولوازم استحمام فاخرة مجانية.

يُمكن للضيوف تناول العشاء في المطعم الياباني IZAKAYA Asian Kitchen & Bar بفندق Sir Albert، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق الروباتا المشوية اثناء الاستمتاع بمشاهدة عمل الطهاة. ويمكنهم أيضاً الاسترخاء مع مشروب  في البار أو الجلوس على التراس في Sir Albert وسط السكان المحليين في أمستردام.

تشمل مرافق الفندق منطقة دراسة مع مدفأة ومكتبة وخدمة صف السيارات. كما تتوفر خدمات تأجير السيارات والدراجات في الموقع. ويستطيع الضيوف أيضًا استعارة أحد أجهزة الآي باد الموجودة في Sir Albert.

يوفر كل من مُتنزّه فوندل وساحة لايدس الترفيهية فرصة القيام بنزهة مسلية. أما بالنسبة للضيوف الذين يحبون التسوق في المتاجر الفاخرة يُمكنكم التوجه إلى P.C Hoofstraat الذي يقع على بعد كيلومتر واحد. ويتوقف الترام رقم 16 و24 على بعد 150 متر عن الفندق واللذان يقدمان وسيلة نقل إلى جميع المعالم السياحية الرئيسية ومحطة قطار أمستردام المركزية.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع مبلغ تأمين/وديعة بقيمة 50 يورو في الليلة في حالة الدفع ببطاقة ائتمان، وتبلغ قيمتها 100 يورو لكل ليلة عند الدفع نقداً، ويجب دفع مبلغ الوديعة عند تسجيل الوصول، ويتم استرداد هذا المبلغ عند تسجيل المغادرة بشرط عدم وقوع أي تلفيات.

يُرجى المُلاحظة أنّه في حالة كان رغبة الضيوف بتناول وجبة إفطار بعد إجراء حجزهم ستبلغ تكلفة وجبة الإفطار 21.50 يورو لكل شخص في اليوم الواحد.

يوفر مكان الإقامة خدمة صف السيارت مقابل 35 يورو لكل 24 ساعة، ولا يُشترط الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام