• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يعتبر Opera Home شقة من 4 غرف بمساحة 110 مترمربع في الطابق ال 5 تقع في منطقة مونتي - تيرميني في وسط روما في موقع مشمس. ويتوفر مصعد في المبنى.

يضم مكان الإقامة قاعة ذات مدخل مفتوح مع طاولة لتناول الطعام. كما يتوفر منفذ إلى الشرفة. تتوفر غرفة معيشة / للنوم مع سرير أريكة مزدوج وتلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي وغرفة نوم واحدة مزدوجة ومع دش / بيديت / مرحاض.

وقد تم تجهيز المطبخ مع 4 ألواح تسخين وغسالة صحون وميكرويف. يمكنك التمتع باطلالة على دار الأوبرا الوطنية. ويتوفر اتصال إنترنت لاسلكي مجاني. ويُرجى الملاحظة أن مكان الإقامة مخصص لغير المدخنين فقط، تتوفر خدمة تنظيف الغرف اليومية عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

تقع محلات البقالة على بعد 30 متر ومطعم على بعد 10 متر وبار على بعد 30 متر ومقهى على بعد 10 متر وموقف الحافلات على بعد 50 متر ومحطة السكك الحديدية “روما تيرميني” على بعد 300 متر ومحطة نترو الأنفاق “ريبوبليكا” على بعد 200 متر.

معلومات هامة

Please note that the security deposit is required in cash. Please note that the full amount of the reservation is due before arrival. Interhome will send a confirmation with detailed payment information. After full payment is taken, the property’s details, including the address and where to collect keys, will be emailed to you. A security deposit of EUR 300 is required upon arrival for incidentals. This deposit is fully refundable upon check-out and subject to a damage inspection of the accommodation.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ روما