• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يطل فندق ريفر فيو سنغابور على نهر سنغافورة ويقدم مكان إقامة هادئ على بعد نزهة تستغرق 5 دقائق مشياً على الأقدام من الحياة الليلية في روبرتسون كواي. كما أنه يتميز بمسبح في الهواء الطلق ويضم مواقف مجانية للسيارات واتصال مجاني بخدمة الواي فاي في كافة أنحاء مكان الإقامة.

يقع فندق ريفر فيو سنغابور على بعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام من الحياة الليلية المفعمة بالحيوية ومحطة MRT في كلارك كواي. وتتوفر خدمات نقل مكوكية مجانية في الاتجاهين إلى طريق اوركارد.

تم تزويد الغرف المكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة وتزيينها بظلال ألوان محايدة لطيفة. كما أنها تشمل مكتب للعمل وحمام مُلحق يضم مرافق دش وحوض استحمام.

لقضاء وقت الفراغ يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المُجهَز جيداً أو الاسترخاء في مسبح السبا وغرف البخار المتوفرة. وبدلاً من ذلك يمكنك الذهاب في رحلة نهارية ينظمها مكتب الجولات السياحية.

يقدم River Garden Coffee House أجواء مريحة مع أطباق عالمية ويتميز بمنطقة لتناوُل الطعام في الهواء الطلق.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن أسعار الأسرّة الإضافية لا تشمل وجبة إفطار.

يرجى الملاحظة أن الفندق يخضع لأعمال تجديد. ويخضع اللوبي واستراحة اللوبي للتجديد من يوليو 2015 حتى ديسمبر 2015. ويتم ترقية غرف الضيوف المختارة من مارس 2015 حتى سبتمبر 2016. ستقام الأشغال بين الـ 10 صباحاً والـ 6 مساءً من الاثنين حتى الجمعة، وبين الـ11 صباحاً والـ 6 مساءً أيام السبت والأحد.

يمكن توقّع حدوث بعض الغبار والضوضاء على فترات متقطعة خلال هذه الفترة. ويعتذر فندق ريفر فيو سنغابور عن أي إزعاج.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة