لويس كيين سرفيسد ريزيدنسيز - هافلوك

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم Louis Kienne Serviced Residences - Havelock مسبحاً في الهواء الطلق ويوفّر أماكن إقامة حديثة وأنيقة مع خدمة واي فاي مجاناً في جميع الأنحاء.

تتميز الشقق المكيفة بمفروشات أنيقة وتحتوي على مكتب للعمل وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس مع أريكة. كما تضم ميكروويف وثلاجة ومكواة. ويشتمل الحمام الداخلي على مرفق دش ومجفف للشعر ونعال ولوازم استحمام مجانية.

سيسعد الموظفون الودودون في Louis Kienne Serviced Residences - Havelock بمساعدتكم بخصوص خدمات الفاكس/نسخ المستندات وغسيل الملابس/التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة. وتتوفّر مرافق الاجتماعات والحفلات، في حين يمكن ترتيب خدمة مجالسة الأطفال.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية يومياً لجميع الضيوف في صالة الإفطار في الطابق الـ11.

يقع مكان الإقامة على بعد 400 متر فقط من نادي زوك نايتسبوت المعروف. ويبعد كل من رصيف كلارك ورصيف روبرتسون ورصيف القوارب مسافة كيلومتر ونصف. كما تقع محطة تيونغ باهرو للنقل السريع على بُعد مجرد 10 دقائق سيراً على الأقدام، ويقع مطار تشانغي على بُعد 18 كم.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن مكتب الاستقبال يعمل من يوم الاثنين إلى يوم الأحد (الساعة 7 صباحًا حتي الساعة 11 مساءً).

إذا كان وقت وصولكم ما بين الساعة 11 مساءً والساعة 7 صباحًا، يُرجى إبلاغ مكان الإقامة مباشرةً قبل ما لا يقل عن 6 ساعات ليقوموا بترتيب تسجيل الوصول والترحيب بكم. وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الحجز الخاص بكم.

يُرجى الملاحظة أنه لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة والكلاب في الشقق.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة