• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هوليداي إن سنغابور أتريوم المجدد في قلب المدينة على بعد خطوات فقط من نهر سنغافورة، ويبعد مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار Changi وأقل من 7 دقائق سيراً على الأقدام عن رصيف Robertson ورصيف Boat ورصيف Clarke.

يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من منطقة Orchard Road للتسوق الشهيرة. ويبعد مسافة 5.8 كم عن Gardens by the Bay و2.2 كم عن الحي الصيني وأقل من 15 دقيقة بالسيارة عن استوديوهات سنغافورة العالمية بجزيرة سنتوسا.

توفر كل غرفة فسيحة إطلالات على مدار 360 درجة على أفق مدينة سنغافورة الخلابة وأسرّة ناعمة ومجموعة من الوسائد المصممة الناعمة. كما تم تجهيز الغرف بشكل جيد مع تلفزيون الكابل وميني بار ومرافق صنع الشاي/القهوة. ويحتوي الحمام الداخلي على حوض استحمام ودش المساج.

يقدم مطعم Atrium في الفندق مزيجاً رائعاً من المأكولات المحلية والدولية، بما في ذلك الأطباق السنغافورية المميزة والمحضرة من طرف الطاهي الرئيسي Chua Yew Hock، بالإضافة إلى طبق اللاسكا وطبق تشيلي كراب. كما يتوفر أيضًا مطعم Xin Cuisine Chinese الحائز على جائزة، والذي يقدم أطباق الديم سوم الكانتونية الأصلية. ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في نهاية اليوم مع الموسيقى الحية في بار Atrium 317، والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والكوكتيلات المميزة في البار.

تشمل المرافق المتوفرة في هوليداي إن سنغافورة أتريوم على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمة واي فاى عالي السرعة مجاناً ومركزاً لرجال الأعمال مفتوحاً على مدار 24 ساعة في اليوم وصناديق ودائع آمنة. وتتوفر مواقف سيارات مجانية وخدمات غسيل الملابس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 سنة.

يوفر هوليداي إن سنغابور أتريوم حافلة للنقل ذهاباً وإياباً بمواعيد محددة إلى طريق أوركارد (فندق كونكورد) ومحطة مترو كلارك كيي.

برنامج الأوقات اليومي (من الإثنين إلى الأحد)

فندق هوليداي إن سنغابور أتريوم
الساعة 10:15 صباحاً و11:15 صباحاً و12:15 ظهراً و1:15 مساءً و7:15 مساءً

طريق أوركاد (فندق كونكورد)
10:25 صباحاً و11:25 صباحاً و12:25 ظهراً و1:25 مساءً 7:25 مساءً

محطة مترو كلارك كيي
10:35 صباحاً و11:35 صباحاً و12:35 ظهراً و1:35 مساءً و7:35 مساءً

لا يُسمح بالأمتعة على متن حافلة النقل المكوكية.
يرجى الصعود على متن الحافلة من المدخل الجانبي للوبي الفندق.
تتوفر مقاعد محدودة لذا يرجى التسجيل من خلال الكونسيرج مقدماً في الفندق.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة