• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Heritage @ Clarke Quay ذاتية الخدمة والمفروشة بشكل كامل في سنغافورة، وتوفر شقق إستوديو عصرية وفاخرة مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً. يُمكن الوصول بسهولة إلى مكان الإقامة العصري هذا، حيث يقع على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطتي المترو كلارك كواي ورافلز بليس.

يتمتع Heritage @ Clarke Quay بموقع مركزي في منطقة الأعمال المركزية. يقع منتجع مارينا باي ساندز على بُعد 1.2 كم فقط، في حين تبعد جزيرة سنتوسا الشهيرة أقل من 5 كم عن مكان الإقامة. ويُمكن العثور على مجموعة متنوعة من أماكن الطعام والشّراب بالقرب من Clarke Quay حيث يقع مكان الإقامة هذا. يقع مطار شانغي على بُعد 17 كم.

توفر كل شقة استوديو مكيفة إطلالات على المدينة أو النهر، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل بالإضافة إلى خزنة ومطبخ صغير مع موقد متنقل وميكروويف وغلاية كهربائية ومحمصة. ويشتمل الحمام الخاص على مجفف شعر بالإضافة إلى حوض استحمام أو دش.

يوفر مكان الإقامة هذا خدمة تنظيف الغرف الأسبوعية مرة واحدة في الأسبوع. يمكن للموظفين الودودين الذين يُتقنون اللغة الإنكليزية ولغة ماندراين الصينية مساعدتكم بما يخص المرافق المجانية لغسيل الملابس.

معلومات هامة

يقدم مكان الإقامة خدمة نقل في اتجاه واحد بسيارة ليموزين تابعة للفندق مجانًا للحجوزات التي يتم إجراؤها بين 6 أكتوبر حتى 15 أكتوبر، 2015 للإقامة في نفس التواريخ، ويرجى إبلاغ مكان الإقامة بتفاصيل وصولك قبل الوصول.

===
يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة لا يقدم خدمات تخزين الأمتعة.

ينبغي على الضيوف تسوية عملية الدفع في غضون 48 ساعة عند الحجز عن طريق مكان الإقامة، وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف مع التعليمات بعد الحجز.

يتطلب دفع مبلغ تأمين بقيمة 500 دولار سنغافوري عند الوصول لتغطية أية تلفيات محتملة، وقد يتم طلب مبلغ تأمين أعلى بالنسبة للإقامات لمدة أطول من 7 ليالِ، ويتم استرداد هذا المبلغ بالكامل في غضون 14 يوم عند تسجيل المغارة وسيكون رهناً بفحص التلفيات في مكان الإقامة.

===
يُرجى الملاحظة بأنه يجب على الضيوف الذين يصلون بعد الساعة 8 مساءً دفع تكلفة إضافية بقيمة 100 دولار سنغافوري.

===
سيتم توفير خدمات تنظيف الغرف الأسبوعية.

يتم تقديم مجموعة من المناشف للضيوف عند تسجيل الوصول، كما يتوفر أيضاً صابون الأيدي وسائل جلي الصحون ومسحوق غسيل الملابس.

===
يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة هذا لا يوفر مكتب استقبال / قسم للموظفين في الموقع، ويرجى من الضيوف الاتصال بالفندق مباشرة عبر البريد الإلكتروني قبل الوصول للإبلاغ عن موعد تسجيل الوصول المتوقع، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يقع Heritage @ Clarke Quay على طول الشارع المُزدحم لرصيف القوارب على مقربة من العديد من خيارات تناول الطعام والملاهي الليلية.

===
يرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند الوصول، ويحتفظ الفندق بحق طلب دفع المبلغ كاملاً أو إلغاء الحجز في حال عدم تقديم البطاقة الإئتمانية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة