• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Five Stones Hostel على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من كلارك كواي الشهير، ويوفر غرفًا ذات طابع غني بالألوان مع تصميمات تعبر عن الثقافة السنغافورية المحلية، فضلاً عن صالات نوم مشتركة وغرف خاصة وخدمة الواي فاي مجانًا ومشروبات مجانية طوال اليوم.

توفر الأسرّة في صالات النوم المشتركة مصباح شخصي للقراءة وبطانية وخزانة آمنة. تحتوي الغرف الخاصة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومُشغل دي في دي ومناشف. يتشارك الضيوف في استخدام الحمامات المُزودة بلوازم استحمام ومرافق دش بمياه ساخنة.

يقع Five Stones Hostel على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة بوغيس إم آر تي و10 دقائق سيرًا على الأقدام من رافلز بليس أو محطة تشاينا تاون إم آر تي. يبعُد حوالي 40 دقيقة بالقطار عن مطار شانغي. يُمكن تناول الطعام بجانب النهر في Boat Quay على بعد 180 مترًا فقط.

يضم بيت الشباب صالة مشتركة مُزودة بتلفزيون 40 بوصة ومُشغل دي في دي وأجهزة كومبيوتر وجهاز عرض ألعاب Wii. تتوفر أيضًا كتب الأدلة السياحية لراحة الضيوف. يوفر اللوبي خرائط ومرافق خدمة تخزين الأمتعة.

تحتوي خزانة المؤن المشتركة على موزع مياه ومحمصة خبز وميكروويف، حيث يتم تقديم الإفطار الذي يشمل أطباق الجبن في أيام الأسبوع المتعاقبة.

معلومات هامة

لا يستضيف الفندق الضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 14 سنة وما دون. يجب أن يكون الضيوف المراهقون الذين تتراوح أعمارهم من 15 إلى 18 سنة برفقة شخص بالغ واحد على الأقل.

====
سيتم إجراء تفويض مسبق لليلة الأولى على بطاقة السحب أو الائتمان، وسيتم تحرير قيمة هذا التفويض في نفس اليوم، ويخضع ذلك لسياسة تصفية الحسابات بالبنك.

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع مبلغ الإقامة كاملًا عند تسجيل الوصول. يُطلب من الضيوف تقديم وثائق سفرهم عند تسجيل الوصول. سيتم احتساب مبلغ تأمين قابل للاسترداد بقيمة 20 دولار سنغافوري لكل بطاقة مفتاح.

يوصي بيت الشباب بالدفع نقدًا.

====
يُرجى الملاحظة أنه تم تغيير موقع بيت شباب Five Stones في نوفمبر 2014. موقع بيت الشباب القديم هو: 61 South Bridge Road, Levels 2 and 3.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة