سوفيتيل سو سنغافورة

حجز مع السعر
35 Robinson Road (Alighting point – Boon Tat Link)اظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق سوفتيل سو سنغافورة الفاخر في مبنى تراثي مرمم في منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة ويوفر غرفا حديثة صممها كارل لاغرفيلد، على الطراز الفرنسي وخدمة الواي فاي المجانية.

يقع سوفتيل سو سنغافورة على طول طريق Robinson وعلى بعد 400 متر من محطة مترو Raffles Place، وعلى بعد 600 متر من محطة مترو Tanjong Pagar، ويقع الحي الصيني على بعد 1 كم، في حين تقع الملاهي الليلية في رصيف كلارك على بعد 1.5 كم من مكان الإقامة، وتقع منطقة التسوق في طريق Orchard على بعد 3.5 كم.

تتميز جميع الغرف بأسقف عالية بطول 3 أمتار مع لمسات فرنسية وأسرّة ذات علامة Sofitel MyBed التجارية، وتضم تلفزيون إل سي دي بشاشة 42 بوصة مع مكبر للصوت، كما تضم جهاز آبل ماك ميني وآيباد ميني وآيفون 5، كما يتم توفير ماكينة illy لصنع القهوة وميني بار مجاني، ويشتمل الحمام الخاص على دُش مطري.

يمكن للضيوف إمكانية الدخول إلى مسبح على السطح في بار High So ومركز للياقة البدنية ومرافق مكتب استقبال وتخزين الأمتعة على مدار 24 ساعة.

يمكن للضيوف تناول وجباتهم في مطعم XPerience.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة، أن Sofitel So Singapore يقع على طول بون تات ينك، بالتوازي مع طريق روبنسون. ويمكن الوصول إلى نقطة النزول في الفندق عبر شارع بون تات من 3 صباحا حتي 7 مساء يوميا أو عن طريق شارع مكالوم من 7 مساء حتي 3 صباحا في أيام الأسبوع ومن 3 مساء حتي 3 صباحا في عطلة نهاية الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة