سوفيتيل سنغافورة سنتوسا ريزورت آند سبا

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يمتد سوفيتيل سنغافورة سنتوسا ريزورت آند سبا وسط الأراضي الخضراء المورقة ويوفر أماكن إقامة فاخرة على غرار المنتجع مع إطلالة شاملة على غروب الشمس على شاطئ تانجونغ الرائع في جزيرة سنتوسا.

يقدم مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة تتراوح من غرف إلى أجنحة وصولاً إلى فيلات وتتميز جميع غرف الضيوف الأنيقة والمستوحاة من حديقة لوكسمبورغ في باريس بأثاث خشبي مع أرضيات من السجاد باللونين الأزرق السماوي والأرجواني، وقد تم تزويد جميع أنواع أماكن الإقامة بتلفزيونات عالية الجودة وخدمة واي فاي عالية السرعة.

تشتمل الغرف الفاخرة على لوازم استحمام من ماركة لانفين في حين توفر الأجنحة منتجات هيرميس الحصرية وإمكانية استخدام مرافق الحديقة الخارجية في So SPA، كما تتميز الفيلات الرائعة بمسبح خارجي.

يضم سوفيتيل سنغافورة سنتوسا ريزورت آند سبا 3 مطاعم في الموقع هي Kwee Zen وLeBar وThe Garden تقدم المأكولات الغربية والآسيوية الشهية والحلويات المميزة وقائمة نبيذ لا تضاهى، كما يمكن للضيوف تدليل أنفسهم مع جلسات مساج لاستعادة الحيوية في So SPA الذي يجمع ما بين أحدث علاجات التجميل الفرنسية وتقاليد المساج القديمة.

يمكن للمسافرين بغرض الأعمال الاستفادة من مركز الأعمال الحديث والمجهز بأحدث المرافق والتكنولوجيا والموجود قبالة خلفية بحر الصين الجنوبي.

معلومات هامة

يوصى بالحجز المسبق لـ “SoSPA Movie by the Pool” حيث أن الأماكن محدودة. ويمكن الاتصال بمكان الإقامة باستخدام البيانات الواردة في تأكيد الحجز.

يرجى ملاحظة أن هذا الفندق يطبق سياسة عدم التدخين بصرامة. ويمكن العثور على مناطق مخصصة للتدخين في الهواء الطلق على طول الممرات بالقرب من المدخل الرئيسي للفندق.

يرجى ملاحظة أنه يتعين على النزلاء الإشارة في خانة الطلبات الخاصة أثناء الحجز حال الحاجة إلى خدمة نقل المطار (مقابل تكلفة إضافية). كما يمكن للنزلاء الاتصال بالمنتجع مباشرة (تتوفر بيانات الاتصال في تأكيد الحجز) قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول.

يرجى ملاحظة أن مطعم The Cliff سيخضع للتجديد. والمطعم سيكون جاهز للعمل في يناير 2016.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة