• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر فندق M غرفًا أنيقة في المنطقة المالية بسنغافورة، ويقع على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق تانجونغ باغار، كما يوفر لضيوفه مسبحًا وسبا مع العلاجات المائية.

يبعُد فندق M مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن مركز Lau Pa Sat للطعام، حيث يمكن الاستمتاع بالمأكولات المحلية اللذيذة، كما يقع الحي الصيني على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، في حين يقع مركز التسوق VivoCity gg على بُعد 5 دقائق بالسيارة من الفندق.

تحتوي الغرف في فندق M على محطة عمل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما يتم توفير خزنات الكمبيوتر المحمول ومرافق صنع الشاي/القهوة، بينما تشتمل الحمامات الداخلية على دُش منفصل وحوض استحمام.

يحصل ضيوف الفندق على امتيازات استخدام مواقف السيارات الخاصة والمجانية، ويمكن للضيوف أيضًا التوجه إلى مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا لممارسة التمرينات الرياضية، كما يشمل الفندق مرافق شاملة في مركز رجال الأعمال.

يقدم Cafe 2000 المأكولات الغربية والآسيوية، بينما يمكن الاستمتاع بالمأكولات العالمية في The Buffet، ويمكن للضيوف التوجه إلى مطعم سوشي Hokkaido لتناول الأطباق اليابانية، كما يتم تقديم المشروبات في بار J.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة يجب أن يكون الضيوف بعمر 18 سنة كحد أدنى ليتمكنوا من تسجيل الوصول في فندق إم سنغابور.

يرجى ملاحظة أن الأسعار لا تشمل وجبة الإفطار للضيوف الإضافيين، وينطبق هذا على جميع أنواع الغرف التي يمكن أن تتسع لأسرة إضافية، كما يتوفر الإفطار للضيوف الإضافيين (الأطفال أو البالغن) مقابل تكلفة إضافية (يرجى الرجوع إلى سياسات الفندق).

لا يسمح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً فما دون بدخول صالة M-Club.

قد يتكون السعر الإجمالي من مجموعة مختلفة من الأسعار اليومية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة