• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

بالتعاون مع فناني شارع هونغ كونغ، يعدّ iStay.inn Singapore بيت شباب عصرياً وغير تقليدي، ويقع في الحي الصيني ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. ويقع بيت الشباب على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من الحي الصيني، ويتميز أيضاً بمنطقة مشتركة مع تلفزيون، محطة كمبيوتر وكتب. وتتوفر الألعاب وأقراص الدي في دي عند الطلب.

تحتوي جميع صالات النوم المشتركة والمكيفة على أسرّة بطابقين مع خزائن فردية، مصابيح قراءة شخصية ونقطة طاقة كهربائية. كما أن مرافق الحمام مشتركة. وهناك أيضاً صالات نوم مشتركة للإناث فقط. ويمكن إقراض المناشف، فراشي الأسنان والنعال.

يقع iStay.inn Singapore على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من أماكن الطعام في الشوارع المحلية في مركز Maxwell للأغذية وشارع الحي الصيني للأغذية. ويقع على بعد محطة وقوف قطار واحدة من خيارات الحياة الليلية في رصيف كلارك ومحطتي وقوف قطار من محطة مترو الأنفاق Harbourfront حيث يمكن للضيوف العبور إلى جزيرة Sentosa.

لسلامة الضيوف، تم تجهيز بيت الشباب بكاميرات المراقبة في المناطق المشتركة والتي تعمل على مدار الـ24 ساعة، مع تواجد حارس ليلي على رأس عمله. بالإضافة إلى توفر مرافق كي الملابس وتخزين الأمتعة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال بسيطة كل صباح. ويمكن الاستمتاع بالوجبات والمشروبات في الشرفة في الهواء الطلق مع مساحة للمدخنين.

معلومات هامة

تتوفر خدمة تخزين الأمتعة مجانًا خلال يوم تسجيل المغادرة، وتستوجب خدمة التخزين خلال الليل دفع تكلفة إضافية.

يُرجى الإبلاغ عن وقت وصولكم المتوقع أثناء الحجز تحت خانة الطلبات الخاصة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة