• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقة في حي دي بيجب الحيوي في مدينة أمستردام. وتحتوي Urban Apartments على شقة حديثة مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية. ويقع متحف ريجكس على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

الشقة مزينة على طراز حديث وتحتوي على تراس خاص. وتحتوي على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بشكل كامل. ويشتمل الحمام على دش.

يمكنكم إعداد وجبات الطعام في المطبخ. والذي يشتمل على موقد وفرن وميكروويف وغسالة أطباق. وتوجد مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم في المنطقة حول Urban Apartments مباشرة.

تقع قاعة كونسيرتجيبوا للاحتفالات على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام. وتقع ساحة ليدسي الحيوية وقناة بيلت في أمستردام على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. فيما تقع محطة ترام ألبرت كويبسترات والسوق المجاورة على بعد 200 متر. وتتوفر روابط مباشرة من هذه المحطة إلى ساحة رامبرانت وسوق الزهور وساحة دام ومحطة أمستردام المركزية.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن Urban Apartments Gerard Dou لا تحتوي على مكتب استقبال، ويتم تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في Maassluisstraat 2 في الطابق الأول.

سيقوم مكان الإقامة بالاتصال بك قبل أسبوعين من الوصول لترتيب إجراءات تسجيل الوصول، وفي حال عدم تلقى رسالة بريد إلكتروني يُرجى الاتصال بمكان الإقامة بنفسك.

يُرجى مُلاحظة أن تسجيل الوصول أو المغادرة خارج الساعات المعتادة سيكون مقابل تكلفة إضافية، ويمكن تأخير المغادرة فقط بناءً على تأكيد مسبق.

يستند الدفع المسبق على الودائع والتي سيتم عمل تفويض مسبق لها على بطاقة ائتمان سارية المفعول عند الوصول وسيتم ردها في غضون 14 يومًا بعد المغادرة بعد التحقق النهائي من حالة مكان الإقامة.

يشمل السعر بياضات الأسرّة والمناشف.

يرجى ملاحظة أن هذه الشقق تقع في مباني تاريخية ولا تضم مصعد. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Maassluisstraat 2, 1st floor، 1062 GD Amsterdam يرجى إبلاغ Urban Apartments Gerard Dou بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام