• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز The Luxe Manor بتصميمات داخلية من القصص الخيالية والعمارة الأوروبية، وهو مستوحى من أعمال الفن ما بعد الحداثة للفنان سلفادور دالي. يقع بجوار تراس كنوتسفورد العصري مباشرةً، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا وجيم حديث.

يقع Luxe Manor على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو Tsim Sha Tsui. يقع مطار هونغ كونغ الدولي على مسافة 30 دقيقة بالسيارة من الفندق.

تتميز الغرف الأنيقة المكيفة بجدران ناصعة البياض مع مجموعة من صور المنحوتات الحائطية والسجاد المزخرف. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام فاخر من الرخام مع دش مطري. تم تجهيز جميع غرف الضيوف والأجنحة المتميزة بهاتف ذكي يوفر مكالمات مجانية فورية غير محدودة محلية ودولية، واتصال الانترنت الثري جي العالي السرعة وخدمة الواي فاي.

يمكن للضيوف قراءة رسائل بريدهم الإلكتروني في مركز رجال الأعمال أو ترتيب استئجار السيارات في مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة. يوفر الفندق خدمات الغسيل والتنظيف الجاف للملابس.

يقدم مطعم FINDS قائمة مأكولات اسكندنافية رائعة ووجبة فطور يومية على طراز البوفيه. يتميز Dada Bar + Lounge بتصميمات داخلية مريحة، ويقدم الكوكتيلات اللذيذة والترفيه الحي.

معلومات هامة

يتعين على الضيوف إبراز بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول، ويجب أن يطابق الاسم المذكور في بطاقة الائتمان اسم الضيف عند تسجيل الوصول.

يرجى من الضيوف تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لضمان الحجز عند تسجيل الوصول أو الدفع في الفندق.

يرجى من الضيوف الذين يدفعون ببطاقة ائتمان شخص آخر (لا تقبل بطاقة أمريكان إكسبريس للدفع من قبل طرف ثالث) توفير ما يلي عند الوصول إلى الفندق:
1) رسالة تفويض مع توقيع صاحب البطاقة
2) صورة من بطاقة صاحب البطاقة (صورة خلفية وأمامية للبطاقة مع توقيع صاحب البطاقة)

يرجى الملاحظة وإتاحة الوقت الكافي للفندق ليتم التواصل مع بنك صاحب البطاقة المعني بهذه العملية المالية، وذلك لغايات التحقق من البطاقة الائتمانية، ويحتفظ الفندق بالحق بإلغاء الحجز دون إشعار مسبق إذا لم يكن هناك أي تأكيد من البنك لدفع الحجز من قبل طرف ثالث، وعندما يتم إلغاء الحجز الذي يتطلب دفعة مسبقة فإنه في هذه الحالة يعتبر “غير مضمون”، لذا، يرجى الاتصال بحجوزات الفندق لتأكيد الحجز قبل الوصول.

يرجى الملاحظة أن الفندق لا يقبل الحجوزات التي يتم إجراؤها ببطاقات السحب.
===
يجب على الضيوف المغادرين قبل موعد المغادرة المقرر دفع رسوم مغادرة مبكرة تعادل تكلفة الإقامة ليلة واحدة، ويرجى إبلاغ مكتب الاستقبال قبل 24 ساعة على الأقل من موعد المغادرة الجديد لتجنب دفع هذه التكلفة الإضافية.
===
يمنع تغيير أسماء الحجوزات غير القابلة للاسترداد منعاً باتاً، ويدرج هذا التحذير ضمن سياسة إلغاء الفندق.
===
يرجى ملاحظة أن خدمة الواي فاي المجانية تقتصر على جهاز واحد في كل إقامة.
===
يرجى ملاحظة أن سعر السرير الإضافي لا يشمل أي وجبات.
===
يرجى ملاحظة أن الغرف مخصصة للإقامة فقط، ولا يسمح بجلسات التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو أو أي أنشطة أخرى للاستعمال الخاص أو التجاري (على سبيل المثال، التصوير الفوتوغرافي قبل الزفاف والكتالوجات التجارية).

===
يجب على الضيوف توفير بطاقة هوية مع صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول، وسيطلب من الضيف الدفع بنفسه في وقت تسجيل الوصول، في حالة عدم وجود تأكيد للحجز من البنك للحجوزات التي تتم من قبل طرف ثالث، ويرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر وقد تستوجب تكاليف إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ The Luxe Manor بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ