• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتمتع فندق The Kowloon بموقع مركزي في Nathan Road، ويتصل مباشرة بمحطة Tsim Sha Tsui لمترو الأنفاق. يوفر الفندق 4 خيارات للطعام، وخدمات المساج داخل الغرفة، وخدمة النقل المكوكي المجاني إلى محطة Kowloon .

يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيراً بالأقدام من Star Ferry ومحطة China Macau للعبارات. ويبعد فندق The Kowloon خطوات قليلة عن ميناء فيكتوريا، ويطل على مناظر خلابة من الفندق.

تحتوي الغرف على مساحة للعمل وحمام يضم حوضاً للاستحمام أو دش. وهي مجهزة بميني بار وبمرافق لإعداد الشاي والقهوة، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية. كما توفر بعض الغرف المختارة خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم مقهى Window Cafe الخاص بفندق Kowloon بوفيهاً دولياً، بينما يقدم مطعم Loong Yat Heen المأكولات الصينية وسط أجواء أنيقة.

أو بدلاً من ذلك، ترافق الموسيقى الحية ليلاً تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والنبيذ. ويحتوي ركن القهوة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ويقدم الإفطار البسيط والقهوة الممتازة والسندويشات.

تتوفر في الفندق الخدمات مثل خدمة تحويل العملات ونقل المطار والتنظيف الجاف.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن الفندق لا يقبل بطاقات الصرف.

يُرجى الملاحظة أنه عند الدفع بواسطة بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس يجب أن يتطابق اسم حامل البطاقة مع اسم الضيف.

يشمل السعر الشامل الإفطار للغرف المزدوجة أو التوأم الديلوكس والغرف المزدوجة أو التوأم مع إطلالة على الميناء، على افطار كونتيننتال في زاوية مقهى الطابق الأرضي فقط.

يُرجى الملاحظة أنه يتم تطبيق رسوم إضافية على الأطفال الإضافيين والذين يتشاركون في الأسرّة الموجودة لدخول Club Lounge.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ