فندق وأبراج شيراتون هونغ كونغ

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز فندق Sheraton ذو مستوى الـ 5 نجوم بموقعه الرئيسي على طول طريق ناثان في مدينة كولون ومرفأ فيكتوريا، ويضم مسبح في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على المدينة. كما توفر الغرف الأنيقة نوافذ كبيرة الحجم وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، ويقع متجر Sogo المتعدد الأقسام والذي افتتح حديثاً على بُعد مرمى حجر فقط عن هناك.

تتميز الغرف المفروشة بشكل جيد بتصميم داخلي عصري بألوان محايدة هادئة، وتضم مشغل دي في دي وقاعدة آي بود، وتشتمل وسائل الراحة في الغرفة على ماكينة صنع الشاي والقهوة وحوض استحمام وأرديّة حمام. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بالهاتف الذكي مجاناً خلال إقامتهم للمكالمات المحلية غير محدودة وبيانات 3جي.

يقع فندق Sheraton Hong Kong & Towers على بُعد 100 متر فقط من منطقة التسوق طريق ناثان، وكيلومتر واحد فقط من شارع معبد السوق الليلي. كما يبعُد مسافة كيلومترين من منطقة كوزواي باي وحي وان تشاي الشهير.

يمكنكم الحصول على خدمة مساج مريحة بعد ممارسة التمارين الرياضية في المركز الرياضي، ويضم الفندق أيضاً حوض استحمام ساخن ومرافق ساونا، بالإضافة إلى توفر مكتب كونسيرج ومركز لرجال الأعمال.

تشتمل المزايا التي تقدم 8 خيارات لتناول الطعام على بوفيهات عالمية شهية في المقهى والكوكتيلات الممتعة مع إطلالة على غروب الشمس في Sky Lounge. كما يتوفر أيضاً مطعم ياباني وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

يُمكن الوصول مباشرة من الفندق إلى متجر نيو سوغو متعدد الأقسام والذي يشمل سوبر ماركت ومستحضرات تجميل وتصميمات عالمية، وتوفر جميع الـ 782 غرف الضيوف جهاز هاتف ذكي مجاني للضيوف خلال إقامتهم للمكالمات المحلية الغير محدودة وبيانات الجيل الثالث 3جي.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول، وإذا كان الحجز لشخص آخر، يجب الاتصال بالفندق مباشرةً لإصدار فاتورة باسم هذا الشخص.

يُرجى الملاحظة أن سياسة الوديعة تخضع لسياسة الإلغاء.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ