• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Ramada Hotel Kowloon على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع ناثان ومحطة تسيم شا تسوي إم تي آر (المخرج B2)، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي الخاص بالفندق ومراكز كمبيوتر عامة مجانية مع خدمة الإنترنت. وتقع أماكن الجذب السياحية الشهيرة ومولات التسوق الرائجة على بُعد مسافة قصيرة، ومن بينها ستار فيري وبرج الساعة وشارع النجوم ومتحف الفضاء ومتحف العلوم.

تتميز الغرف المكيفة بسحر على الطراز البسيط، وتحتوي على أثاث أنيق وتلفزيون مع قنوات الكابل ومرافق صنع الشاي/القهوة وخزنة شخصية. وتشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يقع كولون كانتون للسكك الحديدية هونغ هوم تيرمينوس بجوار الفندق مباشرة، ويقع مطار تشيك لاب كوك هونغ كونغ الدولي على بُعد 35 دقيقة بالتاكسي من الفندق. وتتوفر خدمة نقل المطار بالحافلة السريعة في الفندق.

يُمكن للضيوف الاستفسار من الموظفين الخدومين في مكتب الجولات السياحية عن إمكانية ترتيب التذاكر والرحلات اليومية. وبعد قضاء يوم كامل من الأنشطة لمشاهدة معالم المدينة أو الأعمال التجارية، يُمكن للضيوف تدليل أنفسهم مع الطعام الشهي المغري والخدمة الشخصية في مطعم كافيه سوسايتي طوال اليوم.

بدلا من ذلك، يُمكن للضيوف إشباع رغباتهم وتذوق الجعة والانغماس في الطعام الذواق المُتنوع في عدد لا يحصى من المطاعم القريبة، كما يُمكنهم الاستمتاع بالنكهة المحلية الأصلية في هاو فوك ستريت الحيوي.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أنه للحجوزات الغير قابلة للاسترداد لا يُسمح بالإلغاءات والتعديلات وتغييرات الأسماء.

يُرجى المُلاحظة أن الفندق لا يقبل بطاقات الائتمان من طرف ثالث. ويجب أن يكون اسم النزيل متطابق مع الاسم المطبوع على بطاقة الائتمان المستخدمة للحجز. ويُطلب من النزلاء الاتصال بالفندق مُباشرةً لمزيد من المعلومات حول دفع الطرف الثالث باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ