• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تم تصميم فندق آيكون الأنيق من قِبل مهندسين معماريين محليين مشهورين وهو يتمتَع بإطلالة على المرفأ في تسيم شا تسوي شرق كولون. ويقدم مسبح مُدفأ على السطح في الهواء الطلق وخدمات سبا مدللة ونادي صحي.

يقع فندق آيكون على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من محطة Hung Hom MTR. كما يوجد خليج كوزواي وحي وان تشاي على بعد 10 دقائق بواسطة مترو الأنفاق MTR.

تقدم الغرف الكلاسيكية خدمة واي فاي مجانية وتستخدم الألوان الداكنة والإضاءة الدافئة لخلق أجواء مريحة. كما تتوفر في كل غرفة مكالمات محلية ودولية مجانية وميني بار مجاني وهاتف ذكي مع بيانات غير محدودة.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المتاح على مدار 24 ساعة أو الاستمتاع بمساج في سبا Angsana. ويتوفر بار المسبح لاحتساء مشروب منعش مع الاستلقاء بجانب المسبح. كما يتوفر أيضاً مركز لرجال الأعمال مُجهَز جيداً وخدمات كونسيرج.

يقدم مقهى Green مرطبات خفيفة وسط حدائق داخلية في حين يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات العالمية في The Market. كما يوفر Above and Beyond أفقاً مذهلاً من الطابق 28 ويقدم الأكل الصيني الفاخر.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق تكاليف إضافية على وجبات الإفطار الإضافية.

يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار بسيارة ليموزين مقابل تكلفة إضافية، ويرجى من الضيوف الذين يرغبون في استخدام هذه الخدمة إبلاغ مكان الإقامة مسبقاً، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز الخاص بكم.

يرجى ملاحظة أن Hotel ICON عبارة عن مبنى خالي من التدخين (بما في ذلك جميع غرف الضيوف والمطاعم وغالبية المناطق العامة)، مما يؤكد التزامنا بتوفير أجواء صحية لضيوفنا ورفقائهم.

ويرجى تقديم بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لإجراء هذا الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق، ويرجى الملاحظة ما يلي : يجب الاتصال بالفندق مباشرةً إذا كنتم تقومون بالحجز لشخص آخر وذلك لترتيب دفع الفاتورة بواسطة طرف ثالث.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ