Bohol Hotel

حجز مع السعر
Flat D-3, 6/F, Block D, Chungking Mansion, 36-44 Nathan Roadاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Bohol في هونغ كونغ وعلى بعد خطوات من عبارة ستار وجادة ستار. ويتميز الفندق بموقع جيد جداً بالقرب من مجمع التسوق الرئيسي الذي يشتمل على مرفأ المدينة وiSquare وOne وK11. كما يقع الفندق على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة مترو Tsim Sha Tsui أو محطة المترو المركزية Lan Kwai Fong. ويمكنك الوصول بسهولة إلى محطة الصين للعبارات. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

يقع مكان الإقامة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مرفأ مدينة وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار هونغ كونغ الدولي.

توفر جميع الغرف لضيوفها تكييفًا. كما تتوفر منطقة لتناول الطعام تضم ميكروويف وثلاجة وغلاية كهربائية. ويشتمل الحمام الخاص على دُش وحوض استحمام ومجفف للشعر. كما يُمكنم الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة. تشمل المزايا الإضافية صندوق ودائع آمن ومروحة.

سوف تجد في فندق Bohol صندوق ودائع آمن ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة. كما أن الجو لغير المدخنين سيساهم بهواء نقي وصحي.

معلومات هامة

ينصح الضيوف بشدة بالتوجه إلى الشقة D3 بالطابق 6 بالمبنى D عند الوصول إلى Chung king Mansion وتجاهل مندوبي المبيعات المتواجدين حول الفندق.

يُرجى إعادة تأكيد العنوان واسم الفندق في مكتب الاستقبال عند الوصول. يتحمل الضيوف التكلفة في حالة عدم الحضور وفقًا لسياسة الفندق.

يرجى ملاحظة أنه ليس جميع غرف الضيوف تضم نوافذ وتخضع الطلبات للتوافر. يرجى إبلاغ Bohol Hotel بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ