• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Catalonia Catedral في بناء عصري تقليدي على بعد 100 متر من كاتدرائية برشلونة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبح على السطح وتراس وحديقة على الطراز الياباني.

يوفر فندق Catedral غرفًا أنيقة تتميز بديكور عصري، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء وميني بار.

يُقدم Brasserie du Gothique في الفندق المأكولات الفرنسية، ويوفر إطلالات على معرض بالاسيو بغناتيلي للفن الذي يقع على مقربة من الفندق، ويتوفر أيضا بار في اللوبي حيث يمكن للضيوف استخدام أجهزة الكمبيوتر لإستخدام الإنترنت والطابعات مجانًا.

يقع فندق Catalonia Catedral على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من بعض المعالم مثل لاس رامبلاس وساحة بلازا دي كاتالونيا، ويقع ميناء ومَرسى برشلونة القديم على بعد أقل من كيلومتر واحد عن الفندق، وتقع محطة مترو جاومي I على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يُسمح باصطحاب الكلاب والقطط التي يقل وزنها عن 20 كغم فقط في الفندق، وعند الطلب المُسبق، وسيتم تطبيق تكلفة إضافية قدرها 10 يورو في الليلة الواحدة عن كل حيوان أليف؛ ويتم طلب مبلغ تأمين قدره 200 يورو عند الوصول تحت حساب الرسوم الطارئة. ومبلغ التأمين هذا قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة رهن بالتحقق من التلفيات بمكان الإقامة.

يتوفر الإفطار حتى الساعة 12 ظهراً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

يرجى ملاحظة أنه يتعين على النزلاء تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز عند الوصول. ويرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً في حال لم يكن النزيل هو صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز.

قد يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية عند حجز أكثر من 5 غرف. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة