• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع كاتالونيا أفينيو على بعد 200 متر فقط من لاس رامبلاس في وسط مدينة برشلونة، ويضم مسبحًا على السطح وحوض استحمام ساخن وجيم، ويوفر غرفًا مكيفةً وأنيقةً مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الغرف بديكور على الطراز العصري البسيط مع صور حائط كبيرة، وتحتوي على ميني بار وخزينة وهاتف، وتشتمل الحمامات العصرية على دش ومجفف شعر.

يقع شاطئ برشلونيتا على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من فندق كاتالونيا أفينيو، وتقع محطات مترو ليسيو و جاومي الأول على بعد 300 متر، وتبعد كاتدرائية برشلونة مسافة 4 دقائق سيرا على الأقدام.

يتمتع فندق أفينيو بموقع مركزي، حيث تقع العديد من المحلات والبارات والمطاعم على مقربة منه، ويُمكن ترتيب خدمات تأجير السيارات والدراجات في مكتب الجولات السياحية.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أنه يُسمح باصطحاب الكلاب والقطط التي يقل وزنها عن 20 كغم فقط في الفندق وعند الطلب المُسبق، وسيتم تطبيق تكلفة إضافية قدرها 10 يورو في الليلة الواحدة لكل حيوان أليف، ويتم طلب مبلغ تأمين/وديعة بقيمة 200 يورو عند الوصول لتغطية الرسوم الطارئة. وتكون هذه الوديعة قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم وجود تلفيات في مكان الإقامة.

يرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز عند الوصول. ويرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً إذا لم يكن الضيف هو صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز.

يتم تطبيق سياسات فندق مختلفة وتكاليف إضافية عند الحجز لأكثر من 5 غرف. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة