• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يحتوي Allapartmentsbarcelona - APBCN Plaza Espanya على 5 شقق عصرية مع خدمة واي فاي مجانية. وتقع كل شقة مكيفة على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من بلازا إسبانيا في برشلونة ومركز Arenas للتسوق.

تضم كل شقة شرفة وغرفة معيشة مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل سي دي ودي في دي. كما يشمل الحمام الخاص مجفف للشعر ودش. وهناك مطبخ مُجهَز جيداً مع ثلاجة وميكروويف وفرن.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن الشقق موزعة على مواقع مختلفة، ويرجى من الضيوف استلام المفاتيح من الساعة الـ 3 مساءً حتى الـ 8:30 مساءً في المكتب الرئيسي لشقق APBCN الذي يقع في Carrer de València Street, 32 - 08015 Barcelona.

يمكن للضيوف تسجيل الوصول المتأخر مجانًا في موقع آخر غير موقع الشقة.

يرجى إبلاغ مكان الإقامة بوقت وصولكم المتوقع مسبقًا، وذلك من أجل تنظيم تسجيل الوصول التلقائي.

يرجى الملاحظة أنه سيتم حجز تأمين ضد التلفيات على بطاقة الائتمان الخاصة بكم، وسيتم رد الحجز في حالة الالتزام بقواعد المنزل وعدم التسبب بأي أضرار في مكان الإقامة.

يرجى الملاحظة أنه تترتب رسوم تنظيف إضافية بقيمة 60 يورو على الشقة المكونة من غرفتي نوم.

يرجى الملاحظة أنه يتم تطبيق تكلفة إضافية للتنظيف بقيمة 90 يورو للشقة المكونة من 4 غرف نوم.

سيتم حجز مبلغ تأمين ضد التلفيات من بطاقة الائتمان عند الوصول وسيتم رد المبلغ عند المغادرة بمجرد التحقق من حالة الشقة، ويختلف المبلغ حسب الشقة:
شقة من 4 غرف نوم - Calle LLança 25، بقيمة 300 يورو
شقة من 3 غرف نوم - Gran Via 444، مبلغ 300 يورو
شقة من غرفة نوم واحدة - Urgell، مبلغ 150 يورو
شقة من غرفتي نوم - Piquer، مبلغ 150 يورو يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Carrer de València, 32، 08015 Barcelona سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ APBCN Plaza Espanya بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-007084-28, HUTB-003001-88, HUTB-008506-19, HUTB-001011-35

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة