فندق هوليوود ميديا أم كورفورستيندام

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز هذا الفندق على طراز هوليوود ويضم سبا مجّاني وغرفاً عازلة للصوت في قلب مدينة برلين في شارع كورفورستاندام للتسوق مباشرةً. ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة أولاندشتراسه لمترو الأنفاق.

يوفر فندق Hollywood Media am Kurfürstendamm ذو الـ4 نجوم غرفاً فسيحة ومكيفة مع تلفزيون ذكي وميني بار. وتحتوي جميع الغرف على سيرة ذاتية وملصق لنجم أو مخرج هوليوود.

يشمل سبا كليوباترا ساونا فنلندية وغرفة بخار، ويمكن حجز جلسات المساج. كما يمكن للضيوف استخدام مقصورة التشمس الاصطناعي وجيم صغير في فندق Hollywood.

يتم تقديم بوفيه إفطار غني في مطعم الإفطار Bel Air. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة وكوكتيلات منعشة في بار Callas الأنيق، ويوجد مطعمان شريكان ضمن المجمّع.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المتاجر والمطاعم، وتبعد حديقة برلين للحيوانات وساحة سافينيبلاتز الشّعبية ضمن مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى إذا كنتم تصطحبون أطفالًا أثناء سفركم، إبلاغ الفندق بذلك عند الحجز باستخدام خانة الطلبات الخاصة، وإلا لن يمكن ضمان توفر الأسرّة المطلوبة.

يُرجى الملاحظة أنه تُطبق تكلفة بقيمة 8 يورو في الليلة على الضيوف الذين يصطحبون كلبًا.

يُرجى الملاحظة أن أسعار الأسرَة الإضافية تشمل الإفطار (يُرجى الإطلاع على سياسة الفندق).

يجب على الضيوف تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة أثناء الحجز عند تسجيل الوصول، وإن لم يكن ذلك ممكنًا؛ يمكن للفندق إجراء تفويض لبطاقة الائتمان عند الطلب.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برلين