• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يحتل Rose Rayhaan by Rotana المركز الثاني لأطول فندق في العالم، ويوفر مكان إقامة مريح محاطًا بعدة مطاعم ومقاهي. وتقع محطة مترو المركز المالي على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام.

يحتوي مبنى Rose Rayhaan على 72 طابق ويبلغ طوله 333 متر، ويوفر مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة العصرية الواسعة التي تشمل أجهزة تلفزيون إل سي دي وتتميز بإطلالة مذهلة على المدينة.

يقع المسبح الخاص بفندق Rose Rayhaan في الطابق الرابع. وتشمل المرافق الأخرى حوض استحمام ساخن وغرف للمساج وغرف بخار وساونا.

يقع دبي مول والذي يُعد أكبر مركز للتسوق في العالم على بعد 1.5 كم من هذا الفندق الخالي من الكحول. كما يقع مركز دبي للمعارض ومول الإمارات ومول برجمان للتسوق مسافة 10 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة.

يوفر الفندق خدمة حافلة نقل مكوكية إلى مركز دبي المالي العالمي وحديقة شاطئ الجميرة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يتوجب على الضيوف تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق.

للحصول على معلومات حول إصدار فواتير لطرف ثالث، يرجى الاتصال بالفندق قبل الوصول لمزيد من التفاصيل. وتتوفّر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه لا يتم تقديم المشروبات الكحوليّة في هذا الفندق.

يمكن للضيوف من حَمَلة بعض الجنسيات الحصول على تصريح دخول يختم على جوازات سفرهم عند الوصول إلى المطار. ويُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى الملاحظة أنه يمكن للفندق ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافيّة. ويُرجى من الضيوف إبلاغ الفندق مُسبقاً في حالة رغبتهم بالاستفادة من هذه الخدمة. وتتوفّر بيانات الاتصال في تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه لا يُسمح للضيوف دون سن 18 عاماً بدخول الفندق إلا بصحبة أحد الوالدين أو وصي رسمي.

يُرجى الملاحظة أن سعر السرير الإضافي والإقامة مع وجبتي طعام (الإفطار + العشاء) يبلغ 210 درهم إماراتي للضيف الواحد في الليلة الواحدة.

يُرجى المُلاحظة أنه وفقاً لقانون دولة الإمارات العربيّة المتحدة، يتوجب على الضيوف تقديم بطاقة هويّة سارية المفعول صادرة من دولة الإمارات العربيّة المتحدة أو جواز سفر ساري المفعول عند تسجيل الوصول.

يُرجى المُلاحظة أنه نظراً لإجراءات الدفع، لا يُمكن استخدام بطاقات السحب في وقت الحجز. ويجب عليكم استخدام بطاقة ائتمان صالحة عند الحجز. ويمكن استخدام بطاقات السحب فقط عند الوصول إلى مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي