• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقدم ذه رويال غاردن إمكانية استخدام خدمة الواي فاي مجاناً ويتمتَع بموقع ملائم على بعد بضع دقائق مشياً على الأقدام من الواجهة البحرية لمرفأ فيكتوريا وبرج الساعة وجادة النجوم الشهيرة، كما أنه يتميز بـ7 خيارات لتناوُل الطعام ويوفر غرف عصرية مع قاعدة للآي بود.

يقع ذه رويال غاردن على طول طريق Mody على بعد 5 دقائق فقط مشياً على الأقدام من محطة القطارات السريعة تسيم شا تسوي،وتتوفر حافلة Airport Express Shuttle مجانية من محطة كولون والتي تنقل الضيوف إلى ذه رويال غاردن، كما يبعد مطار هونغ كونغ الدولي 40 دقيقة بالسيارة بينما يقع مركز التسوق هاربور سيتي على بعد 1.2 كم.

تم تجهيز الغرف الفاخرة والمكيفة تجهيزاً جيداً بتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة متاحة في الغرفة ومرافق لصنع الشاي / القهوة، كما تم تجهيز الحمام الرخامي الداخلي بحوض استحمام أو مرافق دش ومجفف شعر وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية، ويتم توفير هاتف ذكي مفيد متعدد الوظائف في كل غرفة ضيوف للاستخدام المجاني.

يتوفر أتريوم ارتفاعه حوالي 33.5 متر في ذه رويال غاردن والذي يسمح بدخول وفرة من ضوء النهار الطبيعي إلى الفندق، ويتميز بجيم متاح على مدار 24 ساعة حيث يمكن للضيوف ممارسة التمارين ومركز لرجال الأعمال يقدم خدمات الفاكس/ التصوير، وتتوفر أيضاً خدمات غسيل الملابس والكونسيرج ومرافق للاجتماعات / الحفلات، كما يتم تقديم خدمة الغرف على مدار الساعة، يوفر نادي Sky الموجود على السطح والمصمم على طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط إطلالة على مرفأ فيكتوريا، كما يوفر مرافق ترفيه ذات جودة عالية بما فيها مسبح مدفأ بطول 25 متر وجاكوزي يفتح أبوابه يومياً من الـ 6:30 صباحاً وحتى الـ 10 مساءً.

تتوفر للضيوف مجموعة من المطاعم للاختيار منها بما في ذلك Michelin One Star Dong Lai Shun و Sabatini Ristorante Italiano الحائز على جائزة والموصى به من ميشلين ومطعم Inagiku الياباني، كما يتم تقديم المشروبات الباردة والساخنة في بار Martini.

معلومات هامة

يرجى من الضيوف تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لضمان الحجز عند تسجيل الوصول أو الدفع في الفندق.

يرجى من الضيوف توفير ما يلي عند الوصول في حالة الدفع ببطاقة ائتمان شخص آخر:
1) نموذج تفويض مع توقيع صاحب البطاقة
2) صورة من بطاقة صاحب البطاقة (نسخة أمامية وخلفية مع توقيع صاحب البطاقة)

يرجى ملاحظة أن الفندق قد يتصل بصاحب البطاقة لأغراض التحقق.

يحتفظ الفندق بالحق في إلغاء الحجز بدون إشعار مسبق إذا لم يتم استلام خطاب تفويض على بطاقة الائتمان السارية ونسخة من بطاقة الائتمان لحجوزات الطرف الثالث.

يرجى الملاحظة أن الفندق لا يقبل الحجوزات التي يتم إجراؤها ببطاقة السحب.

==
يرجى ملاحظة أن خدمة الواي فاي المجانية تقتصر على جهازين لكل غرفة لكل إقامة.

يرجى ملاحظة أنه يتم توفير هاتف ذكي لاسلكي متعدد الوظائف في كل غرفة ضيوف حيث يمكن استخدامه باتصال غير محدود بالإنترنت عن طريق بيانات الجيل الثالث ونقطة اتصال الواي فاي ومكالمات محلية ودولية متوفرة لـ 20 دولة كحد أقصى ودليل سفر إلكتروني وكوبونات ترويجية، ويتوفر هذا الهاتف اللاسلكي حتى 31 ديسمبر، 2015.

==
يرجى ملاحظة أنه يلزم ملئ أسماء الضيوف في وقت الحجز لتسهيل عملية تسجيل الوصول.

==
يرجى الملاحظة أنه سيتم إغلاق المسبح الموجود في الموقع مؤقتاً من 27 حتى 30 ديسمبر، 2015 بما في ذلك كلا التاريخين.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ