فندق نيو وورلد ميلينيوم هونج كونج

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع New World Millennium Hong Kong Hotel على الواجهة البحرية لميناء Victoria في منطقة Tsimshatsui East النابضة بالحياة. يوفر 6 خيارات لتناول الطعام ونادي صحي مزود بمسبح على السطح.

يقع New World Millennium Hong Kong Hotel على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو تسيمشاتسي الشرق MTR ومحطة مترو هونج هوم. يبعد مطار هونغ كونغ الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.

يوفر New World Millennium Hong Kong Hotel غرف مزينة بأناقة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، ويوفر معظمها إطلالات على ميناء فيكتوريا. يتوفر ميني بار مجهز بشكل جيد وآلة لصنع الشاي / القهوة. تتوفر خزنة آمنة للكمبيوتر المحمول. يتوفر هاتف ذكي للاستخدام المجاني مع اتصال غير محدود بالانترنت ومكالمات محلية ودولية (دول محددة) ودليل للمدينة فضلا عن خدمة الواي فاي في جميع غرف النزلاء لراحتكم.

يتميز النادي الصحي في New World Millennium Hong Kong Hotel بغرفة للياقة البدنية وساونا منفصلة للذكور والإناث. تتوفر منافذ البيع بالتجزئة التي تقدم الملابس وإكسسوارات الأزياء.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات المفضلة على طراز Kyoto في Sagano والمأكولات الأوروبية في La Table. يقدم مقهى East بوفيه عالمي ومأكولات تاو لى التخصصية في الأطباق الكانتونية. تتوفر إطلالة على المدينة وتتوفر الكوكتيلات في Bar on 15.

معلومات هامة

يتوفر هاتف ذكي سهل الاستخدام في جميع غرف الضيوف مجانًا لراحة الضيوف، ويوفر خدمة إنترنت غير محدودة ومكالمات محلية ودولية (دول محددة) ودليل المدينة وخدمة الواي فاي.

سيخضع فندق نيو وورلد ميلينيوم هونغ كونغ لأعمال تطوير حتى فبراير 2016. وتقتصر هذه الأعمال على أيام الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحًأ حتى الساعة 6 مساءً، ولا يتم إجراء أي أعمال أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ New World Millennium Hong Kong Hotel بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ