حياة ريجنسي هونغ كونغ تسيم شا تسوي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع حياة ريجنسي هونغ كونغ تسيم شا تسوي في K11 وهي إحدى أطول ناطحات السحاب في كولون. ويشتمل على مسبح خارجي مُدفأ، كما يقدم غرفاً وأجنحة فاخرة مع إطلالات خلابة على مرفأ فيكتوريا أو جزيرة هونغ كونغ أو كولون.

توفر الغرف المكيفة جهاز تحكم بالحرارة ونوافذ كبيرة، كما تتميز بأرضيات مفروشة بالسجاد. وتحتوي أيضاً على تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 42 بوصة وميني بار. وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة ومياه معدنية لراحة إضافية. ويشتمل الحمام الداخلي على مرافق دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء وقراءة الكتب في سكاي غاردن وهي ساحة الفناء الخارجية الخاصة بالفندق. ويتوفر أيضاً ملعب للأطفال ومكتب للجولات السياحية.

يقدم Hugo’s المأكولات الأوروبية التقليدية، كما يقدم مقهى حياة ريجنسي هونغ كونغ تسيم شا تسوي الأطباق العالمية. ويمكن للضيوف احتساء المشروبات المنعشة في بار Chin Chin وهو عبارة عن استراحة على الطراز الصيني، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يحتل الفندق الطوابق 3 إلى 24 من مبنى K11 آرت مول ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى محطتا تسيم شا تسوي وتسيم شا تسوي إيست للمترو. ويبعد مطار هونغ كونغ الدولي 40 دقيقة بالسيارة، في حين تقع محطة كولون المطار إكسبرس على بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق حياة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يتم تضمين وجبة إفطار كونتيننتال مجانًا في سعر الغرفة حيث يتم تقديمها في صالة نادي ريجينسي وذلك بالنسبة لغرف وأجنحة النادي.

سيتم استيعاب الشخص الـ3 في سرير قابل للطي وذلك في الغرف الديلوكس الثلاثية وأجنحة ريجينسي الثلاثية.

يرجى ملاحظة أن أسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي لا تتوفر خلال أيام 25 و26 و31 ديسمبر، 2015.

سيتم إغلاق المسبح وحوض الاستحمام الساخن الخارجي ومسبح الأطفال من يوم 11 يناير حتى 31 يناير، 2016 وسيعاد افتتاحها في 1 فبراير، 2016.

يرجى ملاحظة أن الفندق يخضع لمشروع تجديد لصالة نادي ريجينسي من يوم 4 -31 يناير، 2016، كما سيتم إغلاق المنطقة وسيتم نقل صالة النادي، وخلال هذه الفترة المذكورة، قد تتأثر طوابق النادي بدرجة معينة من الإزعاج.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ