• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر ون فاين ستاي تشيلسي مجموعة فريدة من الشقق الأنيقة في مواقع مختلفة حول الحي الملكي كينغستون وتشيلسي، كما يمكن الوصول إلى منتزه Hyde وطريق Chelsea Embankment ونهر Thames بسهولة من الشقق.

يوفر ون فاين ستاي خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة والاستخدام المجاني للآي فون لإجراء المكالمات والرسائل والخرائط ونصائح من المضيف خلال مدة الإقامة، وتحتوي كافة الشقق في ون فاين ستاي تشيلسي على خدمة الواي فاي المجانية وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل وبياضات أسرّة ومناشف.

تقع المعالم السياحية بالقرب من الملكية بما في ذلك King’s Road الذي يحتوي على متاجر مشاهير المصممين.

تقع محطة مترو Sloane Square على بعد مسافة تستغرق أقل من دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، ويمكن الوصول إلى وسط مدينة لندن خلال 12 دقيقة بواسطة المترو، ويبعُد قصر Buckingham مسافة 23 دقيقة سيرًا على الأقدام عن الشقق فيما يبعُد معرض Saatchi مسافة أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

الموقع: تُظهر الخريطة الموقع التقريبي للمنزل. وسيتم تزويد النزلاء بالعنوان الكامل بمجرد تأكيد الحجز.
وقت الوصول: يرجى إبلاغ وانفاينستاي بالموعد المتوقع للوصول. ويمكن الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز.
إلغاء الحجز: يمكن إلغاء الحجز خلال 24 ساعة واسترداد المبلغ بالكامل. وسيتم تطبيق رسوم في حال الإلغاء بعد مرور أكثر من 24 ساعة.
تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة: سيقوم أحد موظفي وانفاينستاي بمقابلة النزلاء في المنزل في أي وقت بعد الساعة 4 مساءً في يوم الوصول. ووقت تسجيل المغادرة المعتاد هو الساعة 11 صباحاً.
تسجيل الوصول المبكر: يمكن ترتيب ذلك مسبقاً، ويخضع ذلك للتوافر ولرسوم على تسجيل الوصول المبكر.
النزيل الرئيسي: يجب ألا يقل عمر النزيل الرئيسي عن 25 عام.
التحقق من بطاقة الهوية وتفويض بطاقة الائتمان: سيقوم وانفاينستاي بالتحقق من هوية النزيل الرئيسي عند الوصول وحجز مبلغ تأمين قدره 1000 جنيه إسترليني من بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب، ويتم تحرير المبلغ عندما يقوم وانفاينستاي بالتأكد من عدم حدوث أية تلفيات خلال فترة الإقامة. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن