• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Meliá Dubai ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة دبي التاريخي، ويوفر أماكن إقامة حديثة، كما يقع الفندق في منطقة بر دبي، ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن أحياء التجارة والتسوق الرئيسية ومتحف دبي وخور دبي ومركز التراث بالمدينة وسوق الذهب، كما يضم مركز سبا تبلغ مساحته 1000 متر مربع، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تتميز الغرف بتصميم حديث، وتحتوي على منطقة جلوس مُزودة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، بينما يشتمل الحمام على حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الموجود في الهواء الطلق فوق سطح الفندق، أو زيارة السبا الواسع، ويضم الفندق مطعمين، مطعم Signature by Sanjeev Kapoor ومطعم Azalya International Buffet، اللذين يقدمان مأكولات عالمية عصرية، كما يضم الفندق بارات ذات تصاميم مختلفة، مثل بار Estrellas، الذي يقدم التاباس الأسباني، وAlfonso X Sushi & Cigar Lounge.

يقع فندق Melia Dubai على بعد 15 كم من مطار دبي الدولي. يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى منتزه Al Mamzar ومركز برجمان. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في مساحة خاصة بوقوف السيارات في الفندق.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى ملاحظة أنه وفقًا لمتطلبات السلطة المحلية سيتم تسليم أي أشياء ثمينة قد يتركها الضيوف إلى شرطة دبي إذا لم تتم المطالبة بها في غضون 6 أشهر من تسجيل المغادرة، وسيحتفظ الفندق بالأشياء غير الثمينة لمدة 3 أشهر ومن ثمّ سيتم التخلص منها.

يُرجى ملاحظة أن الفندق يوفر خدمة الاستقبال والتوصيل إلى مطار دبي الدولي لمحطات الركاب 1 و2 و3، ويتم احتساب تكاليف إضافية بناءً على الحجوزات.

يُرجى الملاحظة أن ميليا دبي يحتفظ بحق إجراء تفويض مُسبق للبطاقة الائتمانية قبل الوصول.

يرجى ملاحظة أنه في 31 ديسمبر، 2015 سيقام حفل عشاء إلزامي بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة مقابل 599 درهم إماراتي للشخص الواحد و300 درهم إماراتي لكل طفل أقل من 12 سنة، وللحصول على المزيد من التفاصيل يُرجى الاتصال بمكان الإقامة مباشرةً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي