فور بوينتس شيراتون بر دبي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم في وسط بر دبي ويضم غرفاً أنيقة ويبعد مسافة 7 دقائق سيراً على الأقدام عن مركز برجمان للتسوق. يوفر الفندق خدمة النقل المجانية إلى الشاطئ وموقفاً مجانياً للسيارات.

تحتوي الغرف الحديثة في فندق Four Points by Sheraton Bur Dubai على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وسلة من الفاكهة ومرافق لإعداد الشاي والقهوة.

يقدم الفندق بوفيه إفطار لذيذاً وغنياً كل صباح. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الطعام الراقي في المطعم الهندي التابع للفندق والحائز على الجوائز والمزين بأعمال من الفن الهندي الجميل.

وتشمل المرافق الحديثة صالة رياضية مجهزة بمعدات تمارين القلب وحوض سباحة في الهواء الطلق تحيط به المقاعد للاستلقاء في الشمس. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بجلسات التدليك الخاصة من جزيرة بالي التي يوفرها أحد الخبراء في الفندق.

يبعد فندق Four Points مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي ومركز دبي التجاري العالمي وحديقة شاطئ جميرا.

معلومات هامة

لدواع أمنيّة، يتوجب على الضيوف إبراز جواز سفر ساري المفعول أو بطاقة هويّة صادرة من الدولة تحتوي على صورة شخصيّة عند تسجيل الوصول.

يُمكن للضيوف من حَمَلة بعض الجنسيات الحصول على تصريح دخول يُختم على جوازات سفرهم لدى وصولهم إلى المطار. ويُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر. كما يمكن لهذا الفندق ترتيب حصولكم على تأشيرة بعد إجراء الحجز الخاص بكم. ويُرجى الاتصال بالفندق عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني (تتوفّر بيانات الاتصال في تأكيد الحجز).

يُرجى تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق. ويجب الاتصال بالفندق مباشرةً لإصدار فاتورة لشخص ثالث عند الحجز لشخص آخر.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي