• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Chelsea Tower في شارع الشيخ زايد، ويضم مسبح على السطح مع إطلالة رائعة على أفق ناطحات السحاب في دبي. تقع محطة مترو المركز المالي على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. يقع مطار دبي الدولي على مسافة 10 كم.

يوفر Chelsea أجنحة بالخدمة الذاتية مع منطقة جلوس منفصلة وتلفزيون بشاشة مسطحة 37 بوصة، وتوفر جميعها مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام. تتوفر أيضًا غسالة ملابس وصندوق ودائع آمن.

تتوفر علاجات المساج الباعثة على الاسترخاء في Tower Suites، وكذلك مركز للياقة البدنية وساونا. تتوفر خدمة تخزين الأمتعة. يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

يقدم مطعم ومقهى The Chelsea Garden مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، ويتميز بتراس. يوفر طاقم عمل Chelsea، المتواجدين على مدار الـ 24 ساعة، خدمة الغرف. يمكنهم أيضًا ترتيب الحجوزات في أحد المطاعم في شارع الشيخ زايد.

يقع دبي مول على بعد 10 دقائق بالسيارة من Chelsea Tower Suites & Apartments. يقع مركز دبي التجاري العالمي على بعد 4 كم.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولك على تأشيرة السفر قبل السفر.

يُرجى ملاحظة أنه تتوفر خدمات نقل المطار عند الطلب، ويُرجى من الضيوف الاتصال بالفندق قبل الوصول للحصول على مزيد من التفاصيل، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى الملاحظة أنه يجب أن يتطابق اسم الضيف في رسالة تأكيد الحجز مع اسم حامل بطاقة الائتمان، ويجب على الضيوف تقديم نفس بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لضمان الحجز عند تسجيل الوصول، وفيما يخص الفواتير التابعة لجهات خارجية، يجب إكمال نموذج تفويض وإرساله لمكان الإقامة مسبقًا.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي